إيمريك لابورت يتخذ خطوة حاسمة للرحيل عن النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 19:29
الدولي الإسباني إيمريك لابورت بقميص النصر السعودي (X/Laporte)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب الدولي الإسباني إيمريك لابورت من الرحيل عن نادي النصر السعودي، بعد موسم واحد فقط قضاه في الدوري السعودي، حيث يستعد للعودة إلى أوروبا من بوابة الدوري الإسباني.

كشف الصحفي ردي غاليتي، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن لابورت وصل إلى اتفاق مع أحد الأندية الإسبانية من أجل الانضمام إليها، في ظل رغبة اللاعب في العودة للعب في الدوري الإسباني، دون أن يكشف عن هوية النادي الذي يفاوض نجم مانشستر سيتي السابق.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن نادي أتلتيك بيلباو يسعى لاستعادة لاعبه الفرنسي الأصل، حيث سبق وأن حمل ألوانه لفترة طويلة بين عامي 2012 و2018، قبل التحاقه بصفوف مانشستر سيتي الذي لعب له 5 مواسم متتالية قبل انضمامه إلى النصر.

النصر لا يمانع رحيل إيمريك لابورت

وكشف الصحفي الإيطالي، أن النادي الذي يفاوض لابورت من أجل التعاقد معه لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع نادي النصر، بشأن قيمة الصفقة وتفاصيلها، حيث لن يتم انتقال اللاعب إلا بموافقة ناديه بسبب استمرار عقده معه حتى صيف 2026.

لابورت يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني

ولا يمانع النصر التفريط في خدمات إيمريك لابورت هذا الصيف، حيث سيستمع للعروض التي ستصله من مختلف الأندية التي تحاول التعاقد مع اللاعب، مع تحديد قيمة مالية معينة للتخلي عن لاعبه الذي تعاقد معه الصيف الماضي مقابل 27 مليون يورو.

وكشف غاليتي أن النصر رفض قبل أيام قليلة عرضًا قيمته 7 ملايين يورو من نادي القادسية، العائد إلى دوري روشن للتو، للتعاقد مع لابورت هذا الصيف، ما يؤكد أن العالمي يرغب في استرجاع قيمة مالية مهمة من بيع لاعبه، بسبب إنفاقه قيمة كبيرة مقابل التعاقد معه.

قدّم إيمريك لابورت مردودًا متوسطًا مع النصر طوال الموسم المنقضي، حيث شارك فيما مجموعه 40 مباراة بمختلف المسابقات، كما نجح في تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وإلى جانب لابورت، الذي لا تعارض إدارة النصر بيع عقده، يبدو أن أيام السنغالي ساديو ماني في الفريق باتت معدودة أيضًا، حيث قرر النادي الأصفر الاستماع إلى العروض التي ستصل من أجله هذا الصيف، بسبب عدم اقتناع مسؤوليه بالمستوى الذي قدمه طوال الموسم.

شارك: