ليفاندوفسكي يرصّع سجله الذهبي بألقاب جديدة

2021-06-08 09:01
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل مهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية، التي استضافتها قطر خلال الأيام الماضية، وانتهت اليوم بتتويج الفريق البافاري باللقب على حساب تيغريس المكسيكي، بعد الفوز بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وأضاف "ليفا" هذه الجائزة إلى إنجازاته المميزة في الموسم الماضي، فقد حصل على لقب هداف الدوري الألماني، وهداف كأس ألمانيا، وهداف دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في عام 2020 من اليويفا، إضافة إلى حصد السداسية التاريخية مع بايرن ميونيخ.

وأعرب ليفاندوفسكي عن سعادته الكبيرة إزاء تتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية، ومعادلته إنجاز برشلونة الإسباني، والخاص بالجمع بين 6 ألقاب رئيسية في آن واحد.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات مُتلفزة، اختصت بها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "أردنا تحقيق الفوز في المباراة، وأعتقد أن الهدف الذي سجلناه أتى من أول عرضية تصل داخل منطقة الجزاء. الآن، نحن تُوجنا باللقب، مجموعة (الألقاب) ستة، لقد صنعنا التاريخ".

وتطرق ليفاندوفسكي للحديث عن زميله الألماني توماس مولر، والذي اضُطر للغياب عن المباراة النهائية، ضد تيغريس أونال، عقب ثبوت إصابته بفيروس كورونا: "هذا أمر استثنائي، من المؤسف أن توماس غير موجود معنا. نأمل أن ينجح في العودة سريعا".

وحصل أندري بيير جينياك نجم تيغريس أونال على جائزة الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ على الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في البطولة.  

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: