ليفاندوفسكي: أثق في كلوب وراهنته على 50 يورو

2021-06-08 09:01
روبرت ليفاندوفسكي يستعيد ذكريات عمله مع المدرب يورغن كلوب (Getty)
Source
+ الخط -

كال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، المديح ليورغن كلوب، مدربه السابق في بوروسيا دورتموند والمدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، مبرزا الدور المهم للتقني صاحب الـ 53 عاما في تطور مسيرته بوصفه لاعب كرة القدم.


وقال ليفاندوفسكي في تصريحاتٍ صحفية أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية: "الآن أدرك أن مناقشاتي مع كلوب كانت مثل تلك التي كنت أرجو إجراءها مع والدي. أحد الأمور التي لم أكن قادرا على القيام بها لمدة سنوات طويلة. بإمكاني الاستماع ليورغن بشأن أي أمر، بإمكاني أن أثق به. هو رجل لديه الكثير من العاطفة تجاه ما يحدث في حياتك الخاصة".

وكشف ليفاندوفسكي عن تحدٍ جمعه بكلوب، إبان عمل الثنائي سويا في بوروسيا دورتموند، فقد كان المدرب مُلزما بدفع 50 يورو للاعبه حال تمكن الأخير من تسجيل 10 أهداف بحصة التدريبات، والعكس صحيح: "في الأسابيع الأولى، كنت مُضطرا للدفع في كل مرة تقريبا (يضحك). لكن بعد بضعة أشهر، انقلبت الطاولة، وكنت الشخص الذي يربح المال".


وعمل ليفاندوفسكي تحت قيادة كلوب الفنية في دورتموند لمدة 4 مواسم متتالية (2010- 14)، فقد أسهم الثنائي في حصد أسود الفيتسيفال لـ 4 ألقاب؛ بواقع لقبين في الدوري الألماني ولقب واحد في كأس الاتحاد الألماني ومثله في كأس السوبر الألمانية، مع تسجيل الدولي البولندي خلال هذه الحقبة 103 أهداف.

شارك: