ليفانتي الإسباني يعلن إقالة مدربه التونسي مهدي النفطي

2022-10-11 00:57
التونسي مهدي النفطي أُقيل من تدريب نادي ليفانتي الإسباني (Twitter/ Mehdi Nafti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفانتي الإسباني، المنافس في دوري الدرجة الثانية، في بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، اليوم الإثنين، عن إقالة مدربه مهدي النفطي من مهامه بسبب سوء النتائج، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق على أرضه أمام راسينغ سانتاندير بنتيجة (1-0)، يوم السبت، في إطار الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

وقال النادي في بيانه: "اتفق مجلس إدارة نادي ليفانتي والمدير الرياضي فيليبي مينامبريس، بعد الاجتماع الذي عُقد اليوم، على عدم استمرار مهدي النفطي مدربًا للفريق الأول".

وأضاف: "نود أن نشكر مهدي وطاقمه التدريبي المكون من مساعد المدرب خوسيه بيرموديز والمدرب البدني بيدرو أبراهام ومدرب حراس المرمى دييغو كانيدا، على مشاركتهم والتزامهم في عملهم وقربهم من جميع مكونات النادي أيضًا"، وختم بالقول: "سيتولى فيليبي مينامبريس مسؤولية الفريق مؤقتًا حتى يتم تعيين مدرب جديد".

وإحصائياً، قاد النفطي فريق ليفانتي في 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في مناسبتين، وتعادل في 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.

مسيرة تدريبية حافلة للنفطي في إسبانيا

ويملك النفطي البالغ من العمر 43 عاماً، مسيرة تدريبية حافلة في إسبانيا؛ إذ بدأ مشواره عام 2016 في دوري الدرجة الثانية مع فريق "ماربيلا" الذي أقاله في مارس/ آذار 2017، ونجح النفطي في موسم 2019-20 في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا مع نادي باداخوز من الدرجة الثانية أيضاً.

مهدي النفطي تلقى الشكر من إدارة ليفانتي بعد انتهاء مهمته مع النادي

وخاض النفطي تجربة لمدة 4 أشهر (نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 - فبراير/ شباط 2021) مع فريق ديبورتيفو لوغو ،وعمل الموسم الماضي مع فريق ديبورتيفو ليغانيس.

شارك: