ليس مودريتش.. ريال مدريد يقترب من تجديد عقد نجم جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 15:43
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد (x: realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي ريال مدريد من تجديد عقد أحد نجومه، في ظل سياسية رئيس النادي، فلورنتينو بيريز في الحفاظ على نجوم الفريق الأول، واللاعبون أصحاب الخبرة داخل النادي الملكي، بعد موسم آخر ناجح، تمكن فيه الميرنغي من التتويج بلقب الدوري الإسباني وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويوجد أكثر من لاعب داخل ريال مدريد تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم لوكا مودريتش وناتشو فرناديز، بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد على وشك تجديد عقد فاسكيز، حيث من المرجح بشكل كبير أن يستمر لموسم إضافي.

وينتهى عقد لوكاس فاسكيز الحالي مع ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران المقبل، مع العلم أنّ آخر عملية تمديد للعقد معه كانت في 3 يونيو/ حزيران 2021.

أنشيلوتي يطالب ببقاء فاسكيز في ريال مدريد

وقالت الصحيفة إن المسؤولين في ريال مدريد، قدموا بالفعل عرضًا لفاسكيز، ليستمر حتى 30 يونيو 2025 على الأقل، وهو قرار أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنغي موافقته عليه أيضًا.

وأخبر أنشيلوتي إدارة ريال مدريد، أن أهمية فاسكيز (32 عامًا) لا شك فيها، وهو يراه قطعة أساسية داخل الفريق، وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تُقدر العمل الذي يقدمه اللاعب، خاصًّة وأنه أظهر أنه مُستعد دائمًا للعب متى احتاجه المدرب.

ولا يعد فاسكيز البالغ من العمر 32 عامًا لاعبًا غريبًا عن ريال مدريد، فهو ابن النادي وتكوّن في أصنافه الشابة، قبل أن يرحل إلى نادي إسبانيول ويبرز هناك، ثمّ يسجّل عودته إلى بيت "البلانكوس" في يوليو/ تموز 2015 بصفقة ناهزت 5 ملايين يورو، وفي حال تجديد عقده فسيكون اللاعب "الجوكر" أمام فرصة لإنهاء 10 مواسم كاملة مع العملاق الإسباني.

ويُعَدّ فاسكيز أحد أبرز اللاعبين في ريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، والفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق؛ بسبب قدرته على شغل مركز الظهير الأيمن في حالات الطوارئ، وإمكانية توظيفه في خط الوسط بجانب مركزه الأساسي كجناح أيمن.

جدير بالذكر أنّ الجناح الإسباني حصد العديد من الألقاب مع ريال مدريد؛ إذ أحرز لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب كأس العالم للأندية 4 مرات أيضًا، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني 3 مرات، والعديد من الألقاب الأخرى، وتبدو حصيلته مرشحة بقوة للازدياد في الموسم الحالي.

شارك: