ليس برشلونة.. كانسيلو يكشف عن أفضل فريق في العالم حاليًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 10:44
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي البرتغالي جواو كانيسلو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يعتبر الفريق الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي.

وكان كانسيلو قد انضم إلى النادي الكتالوني قادمًا من مانشستر سيتي، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بموجب عقد إعارة لمدة موسم واحد.

وقال البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بالطبع السيتي الآن هو أفضل فريق في العالم، لكن إذا اتصل بك برشلونة، عليك أن تأتي سريعًا"، في إشارة إلى أن فرصة اللعب للنادي الكتالوني لا تأتي كل يوم.

وتابع كانسيلو حديثه قائلًا: "أحلم بالفوز في الدوري الإسباني، وأنا متحمس جدًا لدوري أبطال أوروبا؛ لكنني أعتقد أن بمساعدة زملائي في الفريق سيكون الأمر ممكنًا، وأريد أن أخطو خطوة بخطوة".

وأضاف نجم بايرن ميونخ السابق: "كرة القدم رياضة غريبة للغاية؛ لأن هناك أوقاتًا تقوم فيها بعمل جيد وتخسر، أريد أن أسير خطوة بخطوة، لدي الكثير من الطموح للفوز بالألقاب مع برشلونة".

وأردف الظهير الأيمن في حديثه قائلًا: "عائلتي وكل أصدقائي يعرفون أنني أردت اللعب هنا لفترة طويلة، إنه النادي الذي كان يثير اهتمامي دائمًا، فهو حلم حياتي، والآن أريد أن أظهر للناس اللاعب الذي أنا عليه، مؤخرًا لم أقدم الأداء الذي أردته وأريد أن أقدم أفضل نسخة لدي لمساعدة هذا النادي على العودة إلى حيث يستحق".

وتطرق كانسيلو إلى مستقبله، قائلًا: "أريد أن أقدم أداءً جيدًا، وأن أفوز بالألقاب مع هذا النادي، وأن أكون لاعبًا مهمًا فيه، وفي النهاية أتحدث عن البقاء أم لا، وأن الأمر سيعتمد على النادي وعلى ما قمت به، في النهاية يقيمونك بالأداء، إذا لم تقدم أداءً فلن تبقى، إذا قمت بالواجب، فسوف يحبونك؛ لذلك أريد الأداء والعمل والاستمتاع بهذا النادي".

وختم كانسيلو حديثه بالإشادة بمواطنه البرتغالي جواو فيليكس، قائلًا: "فيليكس موهبة طبيعية، أعتقد أن مثل هؤلاء اللاعبين لا يظهرون كثيرًا، خاصة في البرتغال، إنه موهبة يجب صقلها، وأعتقد أنه في النادي المناسب للوصول إلى هذا الطموح حيث يريد، إنه لاعب آخر يساعدنا، ولديه نفس طموحي، وهو الفوز بالألقاب ومساعدة الفريق في الوصول إلى أعلى مستوى ممكن".

شارك: