ليساندرو مارتينيز يغيب عن زفاف تاغليافيكو بسبب البريميرليغ

2022-12-28 21:30
الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز يحتفل بكأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ليساندرو مارتينيز، مدافع المنتخب الأرجنتيني، إلى ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد بقائه في عاصمة الأرجنتين بوينس آيرس بعض الوقت، من أجل الاحتفال ببطولة كأس العالم مع عائلته وشعبه.

واعتذر قلب دفاع مانشستر يونايتد عن عدم حضور حفل زفاف صديقه المُقرب نيكولاس تاغليافيكو، ظهير أيسر أولمبيك ليون الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، ليعود إلى إنجلترا في وقت سابق من هذا الأسبوع، لاستئناف مهامه مع ناديه، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وغاب مارتينيز عن مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد نوتينغهام فورست، أمس الثلاثاء، حيث شعر مدرب اليونايتد، إريك تين هاغ، أن مدافعه الأرجنتيني لن يكون جاهزًا، بعد أن تحمل رحلة عودة أطول من زميله الفرنسي رافاييل فاران، الذي تأهل أيضًا رفقة منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم قطر 2022.

حساب اليونايتد يرحب بمارتينيز

وتزوج تاغليافيكو بشريكته في العام الماضي، ولكنهما أجلا الحفل بسبب فترة التباعد الاجتماعي، الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وقالت زوجة تاغليافيكو، كارولين، وهي تتحدث عن حفل زفافها، على وسائل التواصل الاجتماعي: "تزوجنا العام الماضي، ولكن هذا العام لدينا الحفلة، أي حفلة "الزفاف".

وذكّر إريك تين هاغ مارتينيز بمسؤولياته في يونايتد الأسبوع الماضي، بعد أن شوهد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وهو يحتفل في وطنه.

وقال المدرب الهولندي إن مارتينيز يجب أن يستمتع بنجاحه في كأس العالم، ولكن المدرب الهولندي سلط الضوء أيضًا على أهمية عودة اللاعب إلى الفريق في وقت مبكر.

وجاءت تعليقات تين هاغ بعد فترة وجيزة من تصوير مارتينيز إلى جانب كريستيان روميرو وناهويل مولينا في احتفالات المنتخب الأرجنتيني المستمرة، عقب تتويج "راقصي التانغو" بمونديال قطر.

وقال تين هاغ: "(مارتينيز) كان يحتفل في بوينس آيرس، ويمكنني أن أفهم ذلك. فكأس العالم أعلى ما يمكنك تحقيقه".

واستدرك مدرب اليونايتد: "(لكن) يجب على ليساندرو مارتينيز أن يقبل أن الدوري الممتاز سيُستأنف في السابع والعشرين (من ديسمبر)".

ويستعد مارتينيز للمشاركة في المباراة المقبلة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد وولفرهامبتون، يوم السبت القادم، وذلك برسم الجولة الـ18 من عمر المسابقة المحلية.

شارك: