لو سيلسو حزين لغيابه عن مونديال قطر 2022

2022-11-13 02:24
الأرجنتيني لو سيلسو لاعب نادي فياريال الإسباني ومنتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر اللاعب الأرجنتيني، جيوفاني لو سيلسو، لاعب نادي فياريال الإسباني، عن حزنه الشديد لتفويت فرصة المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

وسيغيب لوسيلسو رسمياً عن منتخب التانغو في المونديال الذي تستضيفه قطر من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. 

وقال اللاعب في تدوينة على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إنه حاول بكل الطرق مع الأطباء ليلحق بالمونديال لكن لم يكن هنالك أمل، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال خسارة فياريال في الدوري الإسباني ضد أتلتيكو بيلباو في 30 أكتوبر/تشرين الأول.

وسافر لاعب خط وسط توتنهام المعار لفياريال إلى فنلندا مع أسرته للخضوع لعملية جراحية، حيث تأكد غيابه عن القائمة النهائية التي أعلنها المدرب ليونيل سكالوني يوم الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني.

وعبر لو سيلسو عن مدى حزنه في هذه الفترة، قائلاً: " الحقيقة هي أنها كانت أيام صعبة وحزينة للغاية بالنسبة لي، فأي طفل يحلم بالحضور في أجمل بطولة في العالم، لكن كما تعلمون فإن الإصابة ستبعدني عن الملاعب لفترة".

وعن إصابته قال اللاعب: "أتمنى الأفضل للمجموعة التي ستذهب إلى هناك، والتي ليس لدي شك في أنها ستمثل البلد بأفضل طريقة. سأدعمهم مثل أي أرجنتيني من أي مكان سأكون فيه، شكراً على كل رسائل الدعم والمودة التي وردتني خلال هذه الأيام".

 أسينسيو عبر عن حزنه لغيابه عن المونديال

ويسافر المنتخب الأرجنتيني للدوحة ليبدأ مشواره في كأس العالم بحثًا عن اللقب الثالث في تاريخه، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة السعودية وبولندا والمكسيك، وسيواجه رفاق ميسي المنتخب السعودي في أول مباراة يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد لوسيل المونديالي، ثم يلعبون ضد المنتخب المكسيكي في 26 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب لوسيل المونديالي، وضد بولندا في 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد 974 المونديالي.

شارك: