السعادة تسيطر على مدرب فياريال ونجومه بعد الفوز على ميونيخ

2022-04-07 11:38
فرحة لاعبي فياريال بعد الفوز على بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أوناي إيمري مدرب فياريال الإسباني، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه، الثلاثاء 6 أبريل/نيسان الجاري، على بايرن ميونيخ بنتيجة 1-0 أحرزه أرنوت جروينفيلد في الدقيقة 8، من ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي: "أشعر بالرضا عن أداء فريقي طوال الـ90 دقيقة، لكن يجب ألّا ننسى حقيقة وجود 90 دقيقة أخرى في ميونيخ، لذلك على اللاعبين التعامل مع هذا الأمر بالحنكة والدهاء".

وتابع: "ظهرنا بمستويات جيدة، وأجبرنا بايرن ميونيخ على عدم تقديم أفضل مستوياته، يمكن القول إننا قدمنا مواجهةً متكاملة، وكان الأمر ليصبح أكثر روعة لو كانت النتيجة أكبر، لكن ما يهم هو أننا مطالبون بتحسين أدائنا في كل مواجهة مقبلة، خاصةً في الإياب".

باريخو: أشعر بالرضا عن الأداء

 

من ناحيته قال داني باريخو لاعب خط وسط فياريال، أنه يشعر بالرضا الشديد إزاء الأداء الذي قدمه الفريق أمام بايرن ميونيخ، لكنه لا يبدو راضياً بشكل كبير عن النتيجة النهائية. وقال باريخو: "قدمنا مواجهة كبيرة، ونجحنا في منع الخصم من خلق الفرص، لقد كنا الطرف الأفضل، ونجحنا في الحصول على فرص عديدة للتسجيل".

وتابع: "في ميونيخ سنخوض مواجهةً صعبةً ومختلفةً، لكننا نستحق ذاك الشعور بالفخر، فقد حققنا الفوز على المرشح للتأهل، ومنعناهم من التسجيل في مرمانا". وختم: "نريد خوض مواجهة الإياب من أجل الفوز هناك، ستكون الأمور صعبةً للغاية؛ لكننا سنلعب من أجل تحقيق ذلك".

لو سيلسو: كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف

 

أما جيوفاني لو سيلسو نجم فياريال والحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فأبدى أسفه الشديد إزاء الفرص التي أهدرها فريقه أمام بايرن ميونيخ، والتي كانت ستمنحه فرصة أفضلية الفوز بنتيجة كبرى خلال المواجهة.


وقال لو سيلسو: "كانت لدينا رغبة حقيقية في الفوز، ولعبنا بكل تواضع، لقد قدم اللاعبون أداءً يعكس الجهد والتضحية، علينا أن نشعر بالفخر بما قدمناه في هذه المباراة". وتابع: "لعبنا بشكل مثالي، وقدمنا صورةً رائعةً أمام العالم على صعيدي الدفاع والهجوم، بالتأكيد لم نحسم بطاقة التأهل؛ لكننا سنحظى بفرصة حقيقية من أجل ذلك، إذا ما حافظنا على تركيزنا بشكل كامل في الإياب".

شارك: