لويس كاسترو يستقر على أجانب النصر أمام العين الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 18:56
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو استقر على الخماسي الأجنبي لنادي النصر الذي سيخوض مواجهة العين الإماراتي، الإثنين 4 مارس/ آذار، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مدرب النصر سيعتمد على النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ضمن قائمة الأجانب أمام العين، بالإضافة إلى الكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والبرتغالي أوتافيو، والأسترالي عزيز بيهيتش، ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

واستبعد لويس كاسترو من حساباته أمام العين كُلًّا من السنغالي ساديو ماني، وزميله المدافع الإسباني إيمريك لابورت، بالإضافة إلى الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

وسيستفيد كاسترو في دوري أبطال آسيا بصورة كبيرة من خدمات الأسترالي بيهيتش، الذي انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إذ يُسمَح لكل فريق بإشراك ما يصل إلى 6 لاعبين أجانب، بشرط أن يكون أحدهم على الأقل من دولة آسيوية أخرى.

أرقام لويس كاسترو مع النصر

تعاقد النصر مع لويس كاسترو (62 عامًا) في يوليو/ تموز الماضي، بعد رحيله عن نادي بوتافوغو البرازيلي، ويمتد عقد المدرب البرتغالي مع "فارس نجد" حتى يونيو/ حزيران 2025.

النصر لويس كاسترو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وإجمالًا، لعب النصر تحت قيادة لويس كاسترو 34 مباراة عبر كل المسابقات، حقق الانتصار في 27 منها، وتعادل في 4 لقاءات، فيما تلقى الخسارة 3 مرات، وسجل معه الفريق 58 هدفًا، واهتزت شباكه 24 مرة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسيخوض النصر مواجهة العين الإماراتي بعد التعثر خلال الجولة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، حيث تعادل الفريق بنتيجة (4-4) أمام الحزم، الذي يتذيل جدول ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة.

ويبتعد "العالمي" بفارق 9 نقاط عن نادي الهلال، الذي يعتلي صدارة دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة، وتبدو حظوظ النادي العاصمي صعبةً في المنافسة على اللقب.

وفي باقي البطولات، يُنافس "أصفر العاصمة" بقوة؛ بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى حجزه بطاقة العبور إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعول لويس كاسترو كثيرًا على خدمات نجمه أندرسون تاليسكا في بطولة دوري أبطال آسيا؛ إذ يحتل اللاعب البرازيلي صدارة الهدافين في المسابقة برصيد 8 أهداف، بالتساوي مع مواطنه كريستيان دي كروز لاعب نادي شاندونغ الصيني.

شارك: