رحيمي يكشف لـ"winwin" مضمون رسالته للاعبي العين قبل النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-27 21:41
المغربي سفيان رحيمي نجم فريق العين الإماراتي (X / alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم نادي العين الإماراتي، مضمون رسالته التي اختارها لتحفيز زملائه في الفريق، قبل كل مباراة بمسابقة دوري أبطال آسيا، وصولًا إلى النهائي وتحقيق اللقب.

وقاد رحيمي العين للتتويج بدوري أبطال آسيا، باصمًا على مشوار كروي استثنائي هذا الموسم، بعد أن أسهم في إقصاء النصر والهلال السعوديين، وتسيد المشهد في المباراة النهائية أمام يوكوهاما الياباني، التي فاز بها العين بنتيجة 5-1 في لقاء الإياب، (الذهاب 1-2)، ونال لقب الهداف وجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وسجل المهاجم المغربي أمام يوكوهاما مارينوس هدفين، وتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني عبر الباراغواياني أليخاندرو روميرو، وفي طرد حارس مرمى الفريق الياباني وليام بوب، وكان وراء تمريرة حاسمة في هدف التوغولي لابا كودجو الرابع لفريقه.

وبات رحيمي من بين أكثر النجوم المطلوبين في دوري روشن السعودي في الموسم القادم، بعدما تحركت إدارة النصر ومسؤولي الاتحاد للتعاقد معه.

رحيمي يكشف مضمون رسالته للاعبي العين قبل التتويج

وقال رحيمي في تصريح لموقع "winwin ": "لكل مجتهد نصيب، اجتهدنا كثيرًا هذا الموسم، والإدارة وفرت لنا جميع ظروف النجاح، لذلك ربما لم نخيّب الآمال وحققنا ما خططنا له بإتقان".

وواصل: "أشكر مسؤولي النادي والمدرب الكبير هرنان كريسبو وجميع اللاعبين وجماهير العين، هذا الموسم سيظل في تاريخ جميع العيناوية، وأهدي اللقب أيضًا لوالدي الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجلنا، ووالدتي وأسرتي الصغيرة وكل من يحب سفيان رحيمي".

وكشف مهاجم الرجاء البيضاوي السابق عن الرسالة التحفيزية التي اختارها لتشجيع زملائه في العين قبل أي مباراة، قائلًا: "يُمكنكم أن تسألوا رفاقي في الفريق، قبل كل مباراة نقول إننا رجال والمباريات الكبيرة هي من تصنع الرجال، وسنكون كذلك في الملعب، لذلك كل الخصوم وقفنا أمامهم وقفة رجال".

رحيمي يتحدث عن مستقبله

وقال رحيمي عن مستقبله الكروي: "أحترم جميع الأندية التي تهتم بي، لكنني لاعب لفريق العين، علاقتي بمسؤولي الفريق كبيرة، وحبي لألوان النادي كبير، أركز مع فريقي الحالي فقط، وما يمكن أن أقدمه له".

وأشار: "هناك مباريات مهمة مع منتخبنا الوطني أيضًا، إذا كنت مع المجموعة، يجب أن أقدم كل ما في وسعي لألوان وطني، وأشكر وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس، على تحفيزه لي قبل النهائي".

وسجل رحيمي 4 أهداف في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، لكنه انفجر في الأدوار الإقصائية بتسجيله 9 أهداف، بينها ستة في مرمى النصر والهلال السعوديين، بعدما حوله المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو من مركز الجناح إلى قلب الهجوم، لتعويض غياب التوغولي لابا كودجو.

رحيمي يتفوق على نجوم الدوري السعودي

تمكن النجم المغربي من التفوق على نجوم الدوري السعودي بتجاوز أرقامهم التاريخية، حيث توج هدافًا للبطولة الآسيوية برصيد 13 هدفًا بجانب 6 تمريرات حاسمة، متخطيًا ألكسندر ميتروفيتش (8 أهداف)، وكريستيانو رونالدو (6)، وسالم الدوسري (6)، ومالكوم (4)، ومواطنه عبد الرزاق حمد الله (4)، وكريم بنزيما (0).

شارك: