لوك شاو: لن نركز على مبابي فقط خلال مواجهة فرنسا

2022-12-06 22:30
لوك شاو، لاعب منتخب إنجلترا، في بطولة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي لوك شاو، لاعب منتخب إنجلترا، أن تركيزهم كفريق سيكون على جميع لاعبي منتخب فرنسا، وليس فقط على كيليان مبابي، في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع المنتخب الفرنسي، يوم السبت 10 ديسمبر على استاد البيت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، من بطولة كأس العالم 2022. 

وقال لوك شاو، بتصريحات لوسائل الإعلام: "المنتخب الفرنسي يمتلك مواهب كثيرة، وعلينا التركيز على جميع اللاعبين، وليس التركيز على لاعبٍ واحد وهو مبابي".

وأضاف لاعب منتخب إنجلترا: "مبابي تألق في مباراة بولندا الأخيرة، وسجل هدفين، سنتناقش حوله كثيرًا، فهو لاعب من طراز عالمي، ومن السذاجة التركيز عليه فقط؛ إذ علينا التركيز على جميع اللاعبين لأنهم أبطال العالم".

وختم لوك شاو حديثه: "من الرائع خوض مباراة أمام مبابي، ولدى فرنسا لاعبون موهبون كثر؛ لذلك سنركز على الجميع".

وتغلب المنتخب الفرنسي على منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وفي الجولة ذاتها تغلب منتخب إنجلترا على منتخب السنغال بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أُقيم على استاد البيت.

شارك: