لوفرين يدافع عن صلاح بعد هجوم الجماهير ضد منشوره الأخير

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 10:44
أرشيفية - محمد صلاح وديان لوفرين من تدريبات نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع المدافع الكرواتي ديان لوفرين، لاعب نادي ليفربول سابقًا ونادي ليون الفرنسي حاليًا، عن زميله السابق في "الليفر" وصديقه محمد صلاح، بعد الهجوم الذي تعرض له خلال اليومين الماضيين.

وكانت بعض الجماهير، قد هاجمت النجم المصري محمد صلاح بعد منشوره الأخير عبر حساباته الرسمية، والذي ينشره كل عام تقريبًا في عيد الميلاد (الكريسماس). 

ونشر صلاح صورة بالأبيض والأسود لشجرة عيد الميلاد الشهيرة، مصحوبة برسالة دعم للقضية، حيث قال: "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل. مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة، نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها. من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم. عيد ميلاد مجيد".

وانهالت على "مو صلاح" العديد من التعليقات الهجومية والغاضبة من هذه الرسالة، والتي وصفها البعض بعدم الوضوح والانحياز للشعب الفلسطيني، فيما هاجمه آخرون، بسبب احتفاله بعيد الميلاد كونه لاعبًا مسلمًا، وهو ما تحدث عنه لوفرين في دفاعه.

لوفرين يدافع عن صديقه

وأكد لوفرين (34 عامًا) في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "X" تويتر سابقًا، أن صلاح يظهر مدى انفتاح قلبه وعقله للجميع بالصورة السابقة بجانب شجرة "الكريسماس"، حيث قال: "أعلم أن "مو" يتمتع بقلب طيب، ولكن نشر صوره بجانب شجرة عيد الميلاد في منزله، يوضح مدى انفتاح قلبه وعقله لكل واحد منكم أيها الأعزاء. إنه يظهر الحب والمودة للأشخاص الذين ليس لديهم عائلات في لحظات الحرب والكراهية".

رسالة لوفرين

وأضاف النجم الكرواتي في تغريدة أخرى: "إن حبه وقوته سيجعلانه مميزًا دائمًا، ولهذا باركه الله. إنه يعلم أنه يفعل الشيء الصحيح. لذلك لا تحكم عليه. بدلًا من ذلك أظهر الاحترام".

شارك: