محمد صلاح يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 17:33
أرشيفية - محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، رسالة عبّر فيها عن حزنه للمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني بسبب الوضع المأساوي الذي يعيشه منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وكان صلاح مهاجم "الريدز" قد تعرض لانتقادات لاذعة من المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيارته -قبل أيام- لمستشفى للأطفال في مدينة ليفربول، مع توجيه اللوم له بسبب عدم تضامنه مع أطفال فلسطين حسب تغريدهم.

وبمناسبة أعياد الميلاد نشر محمد صلاح تغريدةعبر حسابه الشخصي "X" (تويتر سابقًا) أبدى فيها حزنه تجاه ما يمر به الشعب الفلسطيني، وقال: "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل، مع استمرار الحرب في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة".

محمد صلاح يتألم لمعاناة شعب فلسطين

وأضاف نجم نادي ليفربول: "نحتفل بعيد الميلاد هذا العام بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها، من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا معاناتهم".

وبنشره لهذه الرسالة، سار محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على خطى الجزائري رياض محرز، نجم نادي الأهلي السعودي، الذي أبدى دعمه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني مجددًا.

رياض محرز ون ون winwin

ونشر محرز في وقت متأخر من ليلة الأمس الأحد، "ستوري - قصة قصيرة" عبر حسابه الرسمي "إنستغرام"، جدد فيها دعمه للفلسطيين عن طريق وضعه لصورة، يظهر فيها جزء من العالم محتفلًا بأعياد الميلاد، بينما الجزء الآخر يظهر معاناة سكان غزة.

شارك: