لوريس يتجاهل الانتقادات ويدعم غريزمان المتعثر هجوميا

2021-06-08 09:01
المهاجم أنطوان غريزمان قبل مباراة ودية لفرنسا ضد أوكرانيا. الصورة بتاريخ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2020 (getty)
Source
+ الخط -

أظهر حارس المرمى الفرنسي هوغو لوريس دعما كبيرا لمواطنه أنطوان غريزمان، في خضم معاناة الأخير من انتقاداتٍ حادة إزاء أدائه الهجومي، وخاصةً بصحبة نادي برشلونة، حيث أخفق صاحب 29 عاما في تقديم المردود المأمول منه، عقب انتقاله في صفقةٍ ماليةٍ كبيرة إلى قلعة البلوغرانا.


وانضم غريزمان إلى برشلونة، صائفة العام الماضي 2019، قادما آنذاك من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقةٍ كبدت خزائن  البرسا 120 مليون يورو


واكتفى غريزمان بتسجيل 9 أهدافٍ في موسمه الأول مع برشلونة، ويعود هدفه الأخير بقميص الفريق الكتالوني إلى الخامس من يوليو/تموز الفارط، عندما تمكن من هز شباك فياريال، في مباراةٍ آلت نتيجتها إلى وقع انتصار البرسا 4-1.


وبدا غريزمان قادرا على الارتقاء بمستواه وأرقامه الهجومية رفقة منتخب فرنسا، وإن أخفق في تقديم ذلك في مباراةٍ ودية، جمعت الديكة بالمنتخب  البرتغالي،  الأحد، مع خوضه للمقابلة في مركز صانع اللعب، بيد أن هذا لم يمنعه من تقديم إسهامات دفاعية هامة، ساعدت حامل لقب المونديال الأخير في الخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام البرتغال.


بدوره، قال لوريس في تصريحاتٍ، اختص بها مراسلين صحافيين: "لا يمكنك توجيه السؤال إلى لاعبٍ مثل أنطوان غريزمان؛ بسبب كل ما فعله وقدمه لصالح فرنسا، في الأعوام الأخيرة".


وأضاف: "كل اللاعبين يرتفع مستواهم وينخفض. هناك أوقات تنجح فيها أكثر من أخرى. هو (غريزمان) يمر حاليا بمرحلة صعبة على الصعيد الهجومي، لكن قبل هذا، أنا أرى لاعبا جاهزا للدفاع والقيام بالجهد من أجل زملائه. لا يوجد سؤال بشأن ذلك".

شارك: