لوثار ماتيوس: مونديال قطر رفع سعر بيلينغهام

2022-12-15 11:20
لاعب وسط إنجلترا جود بيلينغهام خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لوثار ماتيوس، قائد منتخب ألمانيا الأسبق، أن بطولة كأس العالم قطر 2022 تسببت في ارتفاع سعر جود بيلينغهام، لاعب وسط منتخب إنجلترا، لرقم قياسي، بسبب تألق اللاعب مع "الأسود الثلاثة"، ليستكمل مسلسل انطلاقته القوية منذ التحاقه بفريق بوروسيا دورتموند الألماني في 2020.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ماتيوس توقع أن يتجاوز سعر بيلينغهام 150 مليون يورو، خاصةً مع زيادة عدد الأندية المهتمة بضم اللاعب لتدعيم وسط ملعبها، خاصة أن إدارة ناديه بوروسيا دورتموند لن تتخلى عن اللاعب صاحب الـ19 عامًا بأقل من هذا الرقم.

وواصل ماتيوس حديثه عن بيلينغام، في تصريحات صحفية، قائلًا: "أعتقد أنه كان النجم الصاعد في كأس العالم بقطر.. إنه يمتلك النضج والجودة والاستمرارية، من خلال ما ظهر منه مع إنجلترا، وسعره في رأيي قد يتجاوز 150 مليون يورو".

ويسعى ريال مدريد لضم بيلينغهام لتدعيم وسط ملعبه، ونفس الأمر بالنسبة لليفربول الإنجليزي، حيث يعانى "الريدز" من مشكلة فنية كبيرة في مركز بيلينغهام، ما يفتح الباب أمام صراع كبير على اللاعب؛ سواءً في الشتاء المقبل أو صيف 2023.

ويرتبط بيلينغهام مع بوروسيا دورتموند بعقد حتى يونيو/ حزيران 2025، وقد وصل الدولي الإنجليزي إلى قلعة "سيغنال إيدونا بارك"، قادمًا من برمنغهام سيتي الإنجليزي صيف 2020 مقابل نحو 25 مليون يورو، وشارك بيلينغهام في 5 مباريات بكأس العالم 2022، حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

شارك: