لوتون تاون يُحقق تعادلاً مثيرًا أمام ليفربول في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 23:04
من مباراة لوتون تاون وليفربول ضمن منافسات البريميرليغ (X -premierleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ليفربول ولوتون تاون، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر الريدز على مجريات اللعب في الشوط الأول، وسنحت له عدة فرص للتسجيل، لكن الحارس توماس كامينسكي تصدى لها ببراعة. وفي الشوط الثاني، حاول لوتون تاون خلق بعض الفرص، لكن دفاع ليفربول كان في حالة يقظة.

وشهدت الدقائق الأخيرة قمّة الإثارة، بعدما منح تاهيت تشونغ التقدم لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة (80)، بينما سجّل البديل الكولومبي لويس دياز هدف التعادل في الدقيقة (90+5).

بهذا التعادل، يحتل ليفربول المركز الرابع بفارق الأهداف عن أرسنال الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما يحتل لوتون تاون المركز السابع عشر برصيد ست نقاط.

في الجولة ذاتها، فاز نوتينغهام فورست على ملعبه أمام ضيفه أستون فيلا، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيتي غراوند.

وكانت المباراة صعبة على الفريقين، إذ سيطر نوتينغهام فورست على الشوط الأول، وسجّل هدفه الأول في الدقيقة 5 عن طريق أولا أينا. وفي الشوط الثاني، حاول أستون فيلا العودة في المباراة، لكن نوتينغهام كان أكثر فاعلية، وسجّل هدفه الثاني في الدقيقة (47) عن طريق أوريل مانغالا.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد نوتينغهام فورست إلى 13 نقطة، ليحتل المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أمّا أستون فيلا، فتوقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس.

شارك: