أرسنال يدعم تصريحات أرتيتا بعد أزمة هدف نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 19:24
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن دعمه الكامل للإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق، بعد التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة نيوكاسل يونايتد.

وأبدى ميكيل أرتيتا، مدرب الغانرز، غضبه الشديد من مستوى التحكيم في مواجهة نيوكاسل يونايتد، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف من دون مقابل.

وأصدر أرسنال بيانًا عبر موقعه الرسمي، مساء الأحد، قال فيه: "يدعم النادي بكل قوة تعليقات المدرب ميكيل أرتيتا، بعد التعرض للمزيد من الأخطاء التحكيمية، وأخطاء تقنية الفيديو في مباراة يوم السبت".

وأضاف: "نثني على الجهد الكبير والأداء الرائع الذي قدمه لاعبونا والمشجعون في ملعب سانت جيمس بارك، الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم، ويضم أفضل اللاعبين والمدربين والمشجعين، لذلك يجب على لجنة التحكيم التركيز بشكل عاجل على تحسين مستوى التحكيم، بدلاً من التحليل بأثر رجعي والاعتذارات".

واختتم البيان: "نحن نؤيد بشدة الجهود المستمرة التي يبذلها هوارد ويب رئيس لجنة التحكيم، ونتعهد بالعمل معه عن كثب لتحقيق معايير التحكيم العالمية التي يتطلبها دورينا".

وتعرض آرسنال لخسارته الأولى في البريميرليغ هذا الموسم 2023-24، مقابل 7 انتصارات و3 تعادلات، ليتجمد رصيد "الغانرز" عند 24 نقطة، في المركز الثالث.

شارك: