لهذا السبب.. سوكوب لا يمنح الفرصة لصديق مع المنتخب العراقي

2022-06-08 16:42
مدرب منتخب العراق الأولمبي ميروسلاف سوكوب (يمين) وإلى جانبه اللاعب كاردو صديق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" عن السبب الرئيسي وراء عدم إشراك مدافع كريستال بالاس الإنجليزي تحت سن 21 عاماً، كاردو صديق، كلاعب أساسي مع المنتخب العراقي الأولمبي، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً "أوزبكستان 2022".

وأكدت المصادر أن مدرب منتخب العراق الأولمبي، التشيكي ميروسلاف سوكوب، يتعامل مع موضوع اللاعب كاردو صديق بقناعة فنية، وقد رأى أن حسن رائد ومحمد الباقر هما الأنسب لمركز قلب الدفاع، في المباريات الـ3 الماضية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن سوكوب لا يتعامل مع ردة الفعل، في إشارة إلى تعليق اللاعب في حسابه عبر "إنستغرام"، عندما نفى الإصابة ووصف المروّجين لها بالكذّابين، مشدّدةً على أن الكادر الفني يبحث عن أفضل الخيارات الفنية، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة الآسيوية تحت سن 23 عاماً.

وأضافت المصادر ذاتها أن لاعب كريستال بالاس، ابن الـ20 ربيعاً، يواصل التدريبات مع المنتخب العراقي الأولمبي، لأنه يتعامل باحترافية عالية ويعمل على انتزاع الفرصة في الوقت المناسب.

وتواصل الجماهير العراقية في مواقع التواصل الاجتماعي غضبها الشديد، نتيجة لقرارات الكادر الفني بإبعاد كاردو صديق عن المباريات الـ3 الماضية، معتبرة أن صديق يستحق اللعب بشكل أساسي، لكونه يلعب في واحد من أبرز الأندية في إنجلترا.

وتأهل المنتخب العراقي الأولمبي إلى الدور ربع النهائي للمسابقة الآسيوية، بعد انتزاعه وصافة ترتيب المجموعة الثانية بـ5 نقاط، خلف المتصدر منتخب أستراليا، صاحب النقاط الـ7، وسيواجه العراق صاحب الأرض والجمهور منتخب أوزبكستان يوم السبت المقبل 11 يونيو/ حزيران من أجل مقعد في نصف النهائي.

شارك: