بعد احتفالية الهدف.. هل سيتم إبعاد كنوش عن تشكيلة العراق؟

2022-06-08 09:56
منتظر محمد "كنوش" (الثاني يسار) يُسهم في تأهل منتخب العراق الأولمبي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما (facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت مصادر خاصة لموقع "winwin" ما تردد في بعض وسائل الإعلام العراقية، بخصوص إبعاد لاعب خط وسط المنتخب العراقي الأولمبي، منتظر محمد (كنوش)، على خلفية حادثة احتفاله بهدفه في شباك الكويت الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران، بإطار الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً "أوزبكستان 2022".

وقالت المصادر إن إدارة المنتخب العراقي الأولمبي اكتفت بعقوبة الإنذار والتنبيه، بعد أن سارع اللاعب للاعتذار الفوري، ومنحت إدارة المنتخب اللاعب كنوش المكافأة المالية أسوةً بزملائه اللاعبين بمناسبة تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية، ولن يكون هناك أي قرار آخر يتعلق بإبعاد كنوش من قائمة المنتخب، خاصة أنه واحدٌ من اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب المنتخب العراقي تحت سن 23 عاماً.

وأضافت المصادر أن رئاسة وفد الفريق العراقي اجتمعت مع كنوش، وحذرته من تكرار مثل هذه التصرفات، موضحة أن عليه التركيز في الملعب فقط، دون الالتفات لما يُقال في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن كنوش قدّم اعتذاره الرسمي وتعهد بعدم تكرار ما حدث.

وكان لاعب خط وسط المنتخب العراقي الأولمبي كنوش قد استفز الجماهير والصحافة العراقية من خلال احتفاله بهدف التعادل (1-1) في شباك المنتخب الكويتي، والذي رد به على المنتقدين بإشارة الصمت، وحاول كنوش تهدئة الأمور بعد المباراة بقوله إن المستهدف من الحركة هو محلل فني أساء لشخصه قبل المباراة.

وتقدم المنتخب الكويتي على العراق (1-0)، قبل أن يرد الفريق العراقي بـ3 أهداف تناوب على تسجيلها كل من منتظر محمد (كنوش) ومؤمل عبد الرضا ومحمد الباقر، ليحقق "أسود الرافدين" انتصارا ثمينا (3-1)، قادهم إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما "أوزبكستان 2020".

وبات مُقررا أن يواجه منتخب العراق (ثاني المجموعة الثانية) منتخب أوزبكستان المُضيف (أول المجموعة الأولى) يوم السبت (11 يونيو) في ثاني مباريات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية.

من كان يقصد منتظر محمد (كنوش) باحتفاله المثير للجدل في مواجهة الكويت؟
شارك: