لمواجهة كرواتيا.. 3 لاعبين من الدوري المحلي يطرقون باب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 00:21
منتخب تونس لكرة القدم يتجهز لدورة الإمارات الودية (X: Caf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يولي الجهاز الفني المؤقت لمنتخب تونس لكرة القدم بقيادة أنيس البوسعايدي ومنتصر الوحيشي، أهميةً بالغةً إلى معسكر شهر مارس/آذار الجاري الذي سيُقام في الإمارات تحضيرًا لاستئناف مشوار "نسور قرطاج" في تصفيات كأس العالم 2026، وفي ظل وجود قائمة من اللاعبين المرشحين لتدعيم تشكيلته خلال هذا المعسكر.

ووفقًا لمعلومات حصل عليها موقع "winwin" من مقربين من الجهاز الفني، فإن البوسعايدي والوحيشي يتابعان العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تدعيم المنتخب الأول، إذ يتعلق الأمر بـ 4 أسماء تألقت بشكل لافت في مباريات الأسابيع الأخيرة من الدوري التونسي، وهي التي دفعته لمشاهدة العديد من المباريات في البطولة المحلية ومباريات الفرق التي تشارك في المسابقات القارية على وجه الخصوص.

ويرى الجهاز الفني لتونس ضرورة متابعة تطورات المستوى البدني لفيصل المناعي، لاعب وسط الاتحاد المنستيري، بعد تألقه في الآونة الأخيرة؛ وكذلك حارس الترجي أمان الله مميش الذي ربما يكون أحد الحلول الجديدة في ظل معاناة الأندية والمنتخبات التونسية من أزمة على مستوى حراسة المرمى، إذ بات حارس المرمى الجيد في الدوري التونسي الممتاز بمثابة العملة النادرة؛ بعد تراجع مستوى أصحاب القفازات بشكل لافت للانتباه.

وصنع المدافع الأيمن للنادي الإفريقي، غيث الزعلوني، الحدث في بداية مرحلة التتويج، إذ نجح في الظهور بمستوى رائع، وهو في سن 21 عامًا فقط، وأضحى من بين أبرز اللاعبين بمركزه؛ ليدخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني لمنتخب تونس.

تونس تواجه كرواتيا 

يفتتح استاد آل نهيان بدولة الإمارات العربية المتحدة أبوابه لمباراة قوية بين منتخبي تونس وكرواتيا تندرج ضمن دورة دولية تضم أيضًا منتخبي مصر ونيوزيلندا، وذلك ضمن فترة الإعداد والتحضير التي تقوم بها المنتخبات قبل استئناف مشوار تصفيات كأس العالم 2026.

وتأمل جميع المنتخبات في أن تصل إلى أفضل الجاهزية، ضمن رحلة البحث عن الأداء الأمثل لحجز مقعد في نهائيات كأس العالم بالولايات المتحدة، وكندا والمكسيك.

وستكون دورة الإمارات التي تُجرَى بين يومي 22 و26 مارس الجاري، الظهور الأول للفريق الوطني التونسي بعد المشاركة المخيبة للآمال في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم "كوت ديفوار 2024"، والتي شهدت فشل الفريق الوطني التونسي في تجاوز دور المجموعات.

شارك: