لماذا مُنع كيميتش وغنابري من دخول فندق بايرن ميونيخ؟

2021-11-17 19:53
لاعبا فريق بايرن ميونيخ الألماني جوشوا كيميتش وسيرجي غنابري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منعت السلطات المحلية نجمي نادي بايرن ميونيخ الألماني، جوشوا كيميتش وسيرجي غنابري، من الالتحاق بزملائهم في فندق الإقامة التحضيري لمباراة أوغسبورغ يوم الجمعة المقبل 19 نوفمبر/تشرين الثاني لحساب المرحلة الـ12 من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".

وبحسب ما نشرته مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الأربعاء، فإن جوشوا كيميتش وسيرجي غنابري رفضا تلقي مصل فيروس كورونا، ما يعني عدم قانونية دخولهما الفنادق والمسارح ودور السينما طبقًا للقانون الجديد الذي أصدره عمدة مقاطعة بافاريا ماركوس سودير.

جوشوا كيميتش أبرز لاعبي بايرن ميونيخ الذين رفضوا تلقي مصل كورونا


القانون الجديد سرى أيضًا على نجم منتخب الكاميرون ماكسيم تشوبو موتينغ الذي يستعد للعودة من العاصمة ياوندي بعد قيادته منتخب بلاده للدور الحاسم من تصفيات إفريقيا على حساب كوت ديفوار أمس الثلاثاء، إذ لم يتلق موتينغ المصل، وكذلك زميله الشاب جمال موسيالا.

وقد فُرضت حالة طوارئ في نادي بايرن ميونيخ على إثر إيجابية حالة مدافعي الفريق نيكلاس زوله وجوسيب ستانيشيتش وخضوعهما للعزل الذاتي، وبدأ الطاقم الطبي في النادي البافاري إجراء بروتوكولات قاسية بعزل اللاعبين وتطعيمهم بمصل كورونا.


وسيفتقد بايرن ميونيخ "متصدر البوندسليغا" خدمات الرباعي المذكور بالإضافة إلى نيكلاس زوله وجوسيب ستانيشيتش، في رحلته إلى ملعب أوغسبورغ أمسية الجمعة المقبلة، بالنظر إلى صعوبة اختلاطهم جميعًا بزملائهم خلال التدريبات أو في أثناء المباريات الرسمية.

شارك: