لماذا لا يرجح وكيل نيمار التاريخي مغادرته هذا الصيف؟

2021-06-08 09:01
العديد من العوامل قد تساهم في بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

أكد فاغنر ريبيرو، الوكيل التاريخي للاعب البرازيلي نيمار جونيور، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فقط هو من يستطيع تحمل نفقات النجم البرازيلي، ولا يتوقع رحيله هذا الصيف، وتأتي هذه التصريحات في ظل وجود شائعات تدور حول مستقبل المهاجم مع الفريق الباريسي.

وقال ريبيرو: نيمار يزدهر الآن في فرنسا، إنه يعيش في مدينة جميلة، ولديه الكثير من الأصدقاء وهو سعيد جدًا في باريس، كما أن الصفقة المالية ستكون معقدة للغاية بالنسبة للانتقال، لا يوجد ناد في العالم يمكنه تقديم ما يقدمه له باريس سان جيرمان، فهو النادي الوحيد الذي يستطيع تحمل تكلفة نيمار".

واستعرض صاحب الـ62 عامًا جميع المرشحين المحتملين لضمه قائلًأ: "ريال مدريد يعاني من مشاكل مالية. برشلونة؟ إنه أسوأ. في إيطاليا؟ لا يمكن لأي ناد أن ينافس. مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي؟ لا أصدق ذلك. في باريس، إنه يحقق نجاحًا حقيقيًا. حياة جيدة وهو يلعب لفريق جيد للغاية".

وأضاف في تصريحات أدلى بها لصحيفة "ليكيب": هذا الموسم سيفوزون "باريس سان جيرمان" بدوري أبطال أوروبا وسيكون نيمار هو صاحب الكرة الذهبية، لهذا، سيتعين على البرازيلي القضاء على بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. مثلما فعل بتمريراته الحاسمة في مباراة الذهاب".

وقدم الوكيل البرازيلي مساعدة كبيرة لنيمار في بداية مسيرته، وساهم في انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني عام 2013، كما أنه كان مهندسا لصفقتي انتقال النجمين البرازيليين كاكا وروبينيو إلى ريال مدريد.


 

شارك: