لماذا غاب مدرب السنغال أليو سيسيه عن مؤتمر مباراة إنجلترا؟

2022-12-03 18:17
أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب المدرب السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه ضد إنجلترا في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخب السنغال مع نظيره منتخب إنجلترا، مساء غدٍ الأحد 4 ديسمبر/ كانون الأول، في لقاء سيُقام على ملعب "البيت" في دور الـ16 بكأس العالم 2022، ومن المُقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

وذكرت شبكة "سنغال دايركت" السنغالية أن سيسيه غاب عن المؤتمر الصحفي دون أيّ سبب واضح. 

وأوضحت الشبكة في تقريرها أنّ أحد أفراد الطاقم الفني بمنتخب السنغال، وهو الفرنسي ريجيس بوغارت، كُلِّف بحضور الندوة الصحفية بديلًا للمدير الفني صاحب الـ46 عامًا.

وفي سياق متصل، كشفت شبكة "ذا أثلتيك" الأمريكية أنّ سبب غياب سيسيه هو المرض، وقالت الشبكة نفسها إن مدرب السنغال يعاني فعليًّا من ارتفاع في درجة حرارته.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن سيسيه لم يَقُدْ مران فريقه خلال اليومين الماضيين، قبل لقاء إنجلترا، وليس معروفًا ما إن كان سيحضر على مقاعد البدلاء في مواجهة الأسود الثلاثة أم لا. 

ذا أثلتيك تُبرز غياب سيسيه

وعلّق بوغارت على غياب سيسيه، وقال: "أليو مريض، وكانت درجة حرارته مرتفعة قليلًا، ولهذا السبب كان علينا توخي الحذر مع وضعه". 

وأضاف: "لقد كان مريضًا لمدة يومين، وقد سمح لي بتولي مسؤولية التدريب أمس.. نأمل أن يتمكن غدًا من الحضور، ليكون على مقاعد البدلاء مع اللاعبين". 

يذكر أن منتخب السنغال تأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ باحتلاله وصافة المجموعة الأولى في دور المجموعات، فيما تصدَّر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثانية.

شارك: