لماذا تعد عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد مستحيلة

2021-09-21 16:48
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن مهمة ريال مدريد لاستعادة اللاعب المغربي أشرف حكيمي في السنوات المقبلة، ستكون مهمة مستحيلة، بالرغم من رغبته الكبيرة في العودة مجدداً للدفاع عن ألوان فريقه الأم.

 وكشفت صحيفة "ديفيزاسنترال" الإسبانية أن عراقيل ستواجه ريال مدريد في رحلة بحثه عن استعادة خدمات حكيمي، خصوصاً بعد انضمامه صيف 2021 إلى نادي باريس سان جيرمان.

وحسب ذات المصدر، فإن التحول الكبير في القيمة السوقية للاعب، وأيضاً تطور أدائه الكبير حسب المختصين، وتحوله من اسم شاب بالدوريات الكروية إلى نجم صاعد بقوة، كلها أسباب تجعل مهمة ريال مدريد مستحيلة لشراء عقده مجدداً.

ولم يخف لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، مراراً رغبته الكبيرة في العودة إلى أجواء المنافسات بـ"البيرنابيو" الذي غادره قبل ما يزيد عن 3 سنوات اضطراراً، بحث عن دقائق لعب إضافية.

كونتى يكشف هوس حكيمي بناديه الأم ريال مدريد

 

من جهته أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان وأبرز المتشبثين بالتعاقد مع حكيمي خلال فترة قيادته للنادي الإيطالي، أن اللاعب المغربي يريد وبشدة أن يكون ضمن منظومة ريال مدريد مستقبلاً.

وخلال حضوره بالأستوديو التحليلي لشبكة سكاي سبورت نهاية الأسبوع الماضي، شدد كونتي على أن حكيمي  يريد أن يكون لاعباً مهما بفريقه الأم.

تصريح كونتي بشأن حكيمي

ومن بين النقاط التي أشار إليها المدير الفني الإيطالي، التطور الكبير في أداء اللاعب منذ وصوله إلى باريس سان جيرمان، وأيضا حرصه الشديد على الاستماع للملاحظات وتطوير نفسه سريعاً.

إنجازات أشرف حكيمي

  • مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا- السوبر الأوروبي- السوبر الإسباني- كأس العالم للأندية
  • مع بوروسيا دورتموند: كأس السوبر الألماني
  • مع إنتر ميلان: الدوري الإيطالي
شارك: