لماذا ارتدى ريال مدريد قميصه القديم أمام فالنسيا في الليغا ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 11:16
ريال مدريد يواصل تربعه على عرش منافسات الليغا رغم التعادل أمام فالنسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ ريال مدريد متابعي الليغا بالظهور مرتديًا قميص الموسم الماضي، خلال مواجهة فالنسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب ميستايا ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد مهددًا بالخسارة أمام فالنسيا بعد تأخره حتى الدقيقة الثلاثين بهدفين دون رد، قبل أن ينجح نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل هدفين في الدقائق (45، 76) لينقذ النادي الملكي من شبح الهزيمة للمرة الثانية هذا الموسم في الليغا.

وعلى الرغم من التوتر الكبير الذي صاحب الدقائق الأخيرة من المواجهة، خاصة مع تلقي النجم الإنجليزي جود بيلينغهام بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+9، إلا أن ظهور النادي الملكي بقميص الموسم الماضي من الليغا، كان الحدث الأبرز في اللقاء.

ما سبب ظهور ريال مدريد بقميص الموسم الماضي في الليغا ؟

أرجع موقع (madriduniversal) أسباب ظهور الميرينغي بقميص الموسم الماضي، بسبب تداخل ألوان قميصي هذا الموسم مع ألوان القمصان الخاصة بنادي فالنسيا.

وفي ظل خوض فالنسيا المواجهة على أرضه وبين جماهيره، كان يتعين على النادي الملكي إيجاد حلول لهذه المعضلة، وهو قانون يسري في الليغا مثل غيرها من البطولات الأوروبية المختلفة.

ومع اعتماد ريال مدريد على قميص أبيض في مجموعته الرئيسية وهي الألوان ذاتها التي تشبه قمصان فالنسيا الرئيسية، حاول النادي الملكي الاعتماد على قميصه الثاني الذي يسيطر عليه اللون الأسود لكن الأمر تشابه أيضًا مع ألوان قمصان فالنسيا، مما أجبر ريال مدريد على اللجوء إلى قمصان الموسم الماضي، وفقًا لما أورده المصدر ذاته.

وتحمل هذه القمصان التي اعتمد عليها ريال مدريد في المباراة ذكريات سيئة، حيث كان يرتديها فينيسيوس جونيور الموسم الماضي بعد تعرضه لإساءات عنصرية من جماهير فالنسيا، لكن النجم البرازيلي تجاوز كل ذلك عبر التألق بشكل لافت في هذه المباراة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة وضعته في قمة الليغا بـ20 انتصارًا و6 تعادلات وهزيمة واحدة، فيما يبتعد جيرونا صاحب المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف الميرينغي، في الوقت الذي يحتل فيه برشلونة المركز الثالث برصيد 57 نقاط، وذلك قبل مباراتي جيرونا وبرشلونة ضمن منافسات الجولة 27 من البطولة.

شارك: