لقاء بين مدرب برشلونة وليفاندوفسكي.. ما القصة؟

2022-06-30 02:12
أرشيفية- مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي مُرشح للانضمام إلى برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، أن نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، التقى مع مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، في مطعم "Lio" بجزيرة إيبيزا الإسبانية.

مطعم "Lio" يجمع ليفاندوفسكي وتشافي على طاولة عشاء واحدة

وبحسب ما ورد، فإن تشافي وليفاندوفسكي موجودان حاليا في جزيرة إيبيزا لقضاء الإجازة السنوية، وأضاف روميرو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "التقى مدرب البلوغرانا والمهاجم البافاري برفقة أصدقائهم. ليس هناك شك في أن التوقيع مع ليفاندوفسكي كان محور الحديث على العشاء في المدينة الساحلية الإسبانية الشهيرة".

من وصول ليفاندوفسكي وتشافي إلى مطعم "Lio" لتناول العشاء

وينتهي عقد "ليفا" مع النادي البافاري في يونيو/ حزيران 2023، وقد أعلن اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل عن عملاق الدوري الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، والدفاع عن قميص برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن بايرن تراجع عن موقفه برفض بيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وأشارت التقارير إلى أن النادي الألماني بات مستعدا للسماح بمغادرة هدافه الأول هذا الصيف، بشرط الحصول على مبلغ 50 مليون يورو.

وحددت إدارة بايرن ميونيخ مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على بيع "ليفا" في سوق الانتقالات الصيفية 2022، واشترط النادي الألماني الحصول على هذا المبلغ دفعةً واحدةً، وليس عن طريق المتغيرات، وفقا لمتابعين.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجَّل 50 هدفًا، وقدَّم 7 تمريرات حاسمة، في 46 مباراة لعبها في مختلف المسابقات مع بايرن ميونيخ في الموسم 2021-22، وخاض اللاعب جميع مباريات بايرن في الدوري الألماني 2022 الذي تُوِّج به رفقة فريقه، مُسجلاً 35 هدفاً مع تقديمه 4 تمريرات حاسمة.

شارك: