لفتة رائعة من النصر بعد الحادث المروع لأسرة مدرب الهلال

2023-03-15 19:27
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص نادي النصر على تقديم العزاء إلى مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، بعد تعرُّض نجله ميشيل دياز وأفراد من أسرته لحادث مروري خطير في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وقد أودى الحادث بحياة زوجة ميشيل وسائق السيارة، الثلاثاء 14 مارس/ آذار.

وقال النادي العاصمي من خلال حسابه الرسمي بالإنجليزية عبر موقع "تويتر": "نبعث بأحر تعازينا للسيد رامون دياز وعائلته في هذا الوقت الحزين"، وأرفق حساب النصر مع التغريدة صورة لمدرب الهلال.

وأشاد مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بموقف نادي النصر وإرسال التعازي إلى مدرب الهلال، وأكدوا أهمية مثل هذه الأمور في تقليل حدة التعصب بين جماهير الناديين الكبيرين.

وعاد دياز إلى الأرجنتين بعد الحادث المروع الذي وقع بعد هطول أمطار غزيرة على مدينة بوينس آيرس، وتسبب في نقل نجل مدرب الهلال وطفله البالغ من العمر 8 سنوات إلى المستشفى.

وسيغيب "البيغ رامون" عن قيادة الهلال خلال مباراة الاتفاق المقبلة، يوم السبت 18 مارس، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، وسيحل محله مساعده ونجله إيميليانو دياز.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 36 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، فيما يتصدر المسابقة نادي الاتحاد برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 43 نقطة.

وكان دياز قد علم بالحادث المروع بعد فوز الهلال على الفتح بنتيجة (3-1)، في ربع نهائي بطولة كأس الملك، وغادر الملعب مسرعًا، وألغى المسؤولون المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تقديرًا لظروف المدرب الأرجنتيني.

شارك: