شاهد | محترف الهلال يُحفز سالم الدوسري على طريقته الخاصة

2023-03-15 18:54
لاعب الهلال سالم الدوسري (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير نادي الهلال السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقاطع فيديو طريفة ظهر خلالها محترف الفريق، المالي موسى ماريغا، وهو يحفز زميله سالم الدوسري خلال أداء التدريبات.

وتقميص ماريغا دور المُعلق الرياضي وهو يتابع التدريبات الفردية التي يؤديها الدوسري مع الكرة، وأخذ محترف الهلال يُشجع زميله بصورة قوية، بعد غيابهما في الفترة الماضية عن صفوف الفريق؛ بداعي الإصابة.

وغاب الدوسري وماريغا عن مباراتي الهلال الماضيتين، حيث فاز الفريق الأزرق في المواجهة الأولى أمام التعاون بنتيجة (0-4) الجمعة 10 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

بينما كانت المباراة الثانية أمام الفتح، في ربع نهائي كأس الملك، الثلاثاء 14 مارس، وتفوق فيها الهلال بنتيجة (3-1)؛ ليصعد إلى نصف النهائي في مواجهة الاتحاد يوم 23 أبريل/ نيسان المقبل.

وحسب تقارير صحفية سعودية، فإن الدوسري اجتاز الاختبارات الفنية التي خضع لها بصالة الإعداد البدني في الصالة الرياضية، وتُنتظر مشاركته في تدريبات الهلال الجماعية، الخميس 16 مارس، تحضيرًا لمواجهة الاتفاق ضمن الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن السعودي.

من جانبه، سيواصل ماريغا غيابه عن مباراة الهلال والاتفاق، السبت 18 مارس، بعد الإصابة التي تعرّض لها بتمزقٍ في العضلة الخلفية خلال مواجهة الدحيل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، التي اكتسح فيها الهلال منافسه بنتيجة (7-0)، يوم 26 فبراير/ شباط الماضي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 36 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، فيما يتصدر المسابقة نادي الاتحاد برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 43 نقطة.

شارك: