بعد عودة دياز إلى الأرجنتين.. مَن يقود الهلال أمام الاتفاق؟

2023-03-15 18:12
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، إلى بلاده، بعد تعرُّض نجله ميشيل دياز وأفراد من أسرته لحادث مروري خطير في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أودى بحياة زوجته وسائق السيارة، الثلاثاء 14 مارس/ آذار.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عودة دياز إلى الأرجنتين بعد الحادث المروع الذي وقع بعد هطول أمطار غزيرة على مدينة بوينس آيرس، وتسبب في نقل نجل مدرب الهلال وطفله البالغ من العمر 8 سنوات إلى المستشفى.

وتقرر أن يقود إميليانو دياز، مساعد رامون دياز ونجله، التدريبات الهلالية خلال الأيام المقبلة، وسيكون إميليانو هو مدرب الهلال خلال مباراة الاتفاق المقبلة، يوم السبت 18 مارس، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحصل لاعبو الهلال على راحة من التدريبات بعد الفوز على الفتح بنتيجة (3-1) في ربع نهائي بطولة كأس الملك، وسيعود الفريق الأزرق إلى التدريبات، الخميس 16 مارس، استعدادًا لمباراة الاتفاق.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 36 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، فيما يتصدر المسابقة نادي الاتحاد برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب الوصافة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 43 نقطة.

وكان دياز قد علم بالحادث المروع بعد مباراة الهلال ضد الفتح، وغادر الملعب مسرعًا، وألغى المسؤولون المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تقديرًا لظروف المدرب الأرجنتيني.

وتأهل الهلال لملاقاة مضيفه الاتحاد على ملعب "الجوهرة المشعة" في نصف نهائي كأس الملك، أما المواجهة الأخرى فستكون بين النصر وضيفه الوحدة على ملعب "مرسول بارك"، وتُنتظر إقامة المباراتين يوم 23 أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: