لفتة إنسانية من نادي الهلال لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا

2023-02-10 23:46
شعار نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الهلال السعودي، في لفتة إنسانية منه، التبرع بمليون ريال سعودي، لفائدة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا، وذلك عن طريق مؤسسة النادي الخيرية.

وجاءت هذه المساعدات المادية، من إدارة الهلال، في إطار المبادرة التي أطلقها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد محمد بن سلمان.

وأسفر زلزال سوريا وتركيا الذي ضرب البلدين، الإثنين الماضي، عن تسجيل العديد من الضحايا، حيث بلغت شدته 7.8 درجات على مقياس ريختر، وضرب جنوب تركيا وشمال سوريا.

وقال نادي الهلال، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قدمت مؤسسة النادي الخيرية تبرعاً بمبلغ مليون ريال السعودي عن النادي ومنسوبيه وجماهيره للحملة الشعبية لمساعدة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا التي أطلقها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوجيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد".

وسيكون نادي الهلال على موعد غدا السبت مع مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني، في مباراة تاريخية، ضمن نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2022، وذلك على ملعب العاصمة الرباط، بداية من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض الهلال للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ الأندية السعودية نهائي مونديال الأندية، حيث شارك مرتين من قبل عامي 2019 و2021 مُحققًا المركز الرابع في كلتا النسختين.

شارك: