لشهر واحد.. ساوثهامبتون يتعاقد مع الحارس المخضرم كاباييرو!

2021-12-07 15:47
الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس مرمى نادي تشيلسي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ساوثهامبتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقده مع الحارس الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو يوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول لمدة شهر حتى تاريخ 5 يناير/كانون الثاني، وهذا لخلافة حارسيه المصابين أليكس ماكارثي وفرايزر فوستر.


واجتاز الحارس السابق لأندية بوكا جونيور ومانشستر سيتي وتشيلسي، الفحص الطبي بنجاح أمس الاثنين، حيث سيكون معنياً بمواجهة أرسنال يوم السبت 11 ديسمبر/كانون الأول لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات ستاديوم بالعاصمة لندن، تليها مباراة كريستال بالاس خارج القواعد أيضاً ثم استقبال نادي برينتفورد على ملعب سانت ماري بمدينة ساوثهامبتون.

وأمضى الحارس صاحب الخمس مشاركات دولية رفقة المنتخب الأرجنتيني، 4 سنوات رفقة نادي تشيلسي قبل أن يغادره في صيف 2021 بعد نهاية عقده، وشارك رفقة البلوز في 38 مباراة، وخاض 48 مباراة مع مانشستر سيتي في الفترة بين  2014 و2017.

وتدرب كاباييرو (40 عاما) بعد نهاية عقده مع نادي "آف سي ويمبلدون" الإنجليزي المنتمي لدوري الليغ وان (الدرجة الثالثة الإنجليزية) للمحافظة على لياقته البدنية، ليتنقل الآن إلى مركز ستايبل وود كامبس للتحضير رفقة ناديه الجديد.

أعلن ساوثهامبتون تعاقده مع ويلي كاباييرو في بيان رسمي نشر على موقع النادي الرسمي
شارك: