لتعويض غياب نيمار.. نجم مانشستر يونايتد على رادار الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 22:06
أحد نجوم مانشستر يونايتد مطلوب في نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "cm-tv" البرتغالي أن قائد نادي مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، دخل ضمن اهتمامات نادي الهلال السعودي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن فيرنانديز يمكن أن يحل محل نجم الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24، بعد خضوعه لعملية جراحية إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويبحث الهلال عن حلول في السوق الأوروبية لتعويض غياب نيمار، ويُعَدّ اسم برونو من أهم الخيارات، لا سيما أنه تدرب من قبل في نادي سبورتينغ لشبونة تحت قيادة مواطنه البرتغالي، جورجي جيسوس، الذي يتولى حاليًا تدريب أزرق العاصمة.

ووفقًا لما ورد، يتم الإعداد لثورة كبيرة داخل أروقة فريق مانشستر يونايتد، نظرًا لنتائج "الشياطين الحمر" المُخيّبة للآمال هذا الموسم، وربما يوافق النادي على بيع فيرنانديز مقابل 100 مليون يورو، وهو مبلغ يستطيع نادي الهلال سداده بالفعل.

وكان فيرنانديز (29 عامًا) قد انضم إلى مانشستر يونايتد قبل 3 سنوات قادمًا من سبورتينغ لشبونة مقابل 65 مليون يورو، ووقّع على عقدٍ مدته 6 سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2026 مع خيار التوقيع لموسمٍ إضافي.

وخلال الموسم الحالي، أحرز فيرنانديز 4 أهداف مع مانشستر يونايتد خلال 17 مباراة عبر كل المسابقات، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 75 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: