لتعويض رحيل الخزري.. سانت إيتيان يستهدف مهاجما تونسيا آخر

2022-08-13 01:14
التونسي وهبي الخزري بقميص فريقه السابق سانت إيتيان (Twitter/Valzkn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، يوم الجمعة 12 أغسطس/ آب، عن وجود رغبة كبيرة من نادي سانت إيتيان الفرنسي في التعاقد مع المهاجم التونسي يوهان توزغار، من نادي تروا, خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه من الممكن أن يواجه سانت إيتيان صعوبات كبيرة في ضم توزغار من تروا، خاصة مع عدم توصل "الخُضر" لاتفاق مع اللاعب أو ناديه، ولكن ما يجعل الفريق الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الفرنسي (10 مرات بالتساوي مع باريس سان جيرمان ) متمسكاً بقوة بالتعاقد مع اللاعب، معرفته الكبيرة بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، فضلاً عن إمكاناته الهجومية المميزة، حسب مراقبين.

وتألق اللاعب التونسي بشكل لافت خلال موسم 2020-21؛ إذ كان من بين أبرز المساهمين في صعود فريق تروا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"؛ مع تمكنه من تسجيل 16 هدفاً وصناعة 4 أخرى. وحافظ الفريق على مكانه في الليغ 1 الموسم الماضي؛ مع احتلاله المرتبة الـ15 (السادسة من القاع) برصيد 38 نقطة.

ليكيب: سانت إيتيان مهتم بالتوقيع مع يوهان توزغار

ويتطلع فريق سانت إيتيان، الذي خسر مكانه في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي وهبط إلى دوري الدرجة الثانية "ليغ 2"، في أعقاب الموسم الكروي الماضي، لضم توزغار لتعويض رحيل نجمه السابق، التونسي وهبي الخزري، والذي رحل عن سانت إيتيان هذا الصيف 2022، لخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي مونبيليه المنافس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، وأتى اختيار سانت إيتيان لتوزغار بناءً على طلب شخصي من مدرب الفريق، الفرنسي لورينت باتل.

أرقام المهاجم التونسي يوهان توزغار

  • لعب 57 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وسجل خلالها 12 هدفاً؛
  • خاض 230 مباراة في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وأسهم بتسجيل 97 هدفاً؛
  • لعب سابقًا لصالح لانس وسوشو وأميان وأوكسير في فرنسا أيضاً؛
  • لعب موسمًا واحدًا مع النادي الإفريقي في الدوري التونسي؛
  • مثّل منتخب تونس الأول في 6 مناسبات.
شارك: