لا غازيتا: ميلان يتوصل لاتفاق كلي مع كلوب بروج لضم كاتيلايير

2022-07-29 22:01
البلجيكي تشارلز دي كاتيلايير قريب من الانضمام إلى نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن أن ناديي ميلان الإيطالي وكلوب بروج البلجيكي توصلا لاتفاقٍ كليّ بشأن انتقال متوسط الميدان البلجيكي تشارلز دي كاتيلايير لبطل إيطاليا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر المصدر ذاته أن قيمة الصفقة تبلغ 32 مليون يورو كقيمة ثابتة، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات، مع نسبة يحصل عليها النادي البلجيكي من قيمة إعادة البيع مستقبلًا.

وقالت الصحيفة الإيطالية إنه في حالة بيع ميلان للاعب الوسط البلجيكي في المستقبل بأكثر من 32 مليون يورو، فإن نادي كلوب بروج سيحصل على نسبة من صافي أرباح قيمة الصفقة.

ميلان يقترب من ضم تشارلز دي كاتيلايير

ولا تزال الاجتماعات قائمة بين أطراف الصفقة بهدف صياغة العقود، قبل الإعلان رسميًا عن إتمام صفقة انتقال دي كاتيلايير إلى "الروسونيري".

ودشن كاتيلايير (21 عاماً) مسيرته الاحترافية مع الفئات السنية الصغيرة للنادي البلجيكي، وانضم إلى الفريق الأول في صيف عام 2019، وشارك الموسم المنصرم (2021-22) في 33 مباراة بالدوري البلجيكي، أسهم خلالها في 21 هدفًا (سجل 14 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة)، بجانب مشاركته في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، قدّم خلالها تمريرة حاسمة واحدة، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: