لاوتارو يكشف عن خططه بشأن مستقبله

2021-06-08 09:01
لاوتارو يؤكد أن تمديد عقده مع إنتر ميلان يسير بالطريق الصحيح (Getty)
Source
+ الخط -

كشف اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن نواياه بشأن مستقبله، بعد أن ربطت العديد من التقارير الصحفية اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها قطبا العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

وأعلن مارتينيز في مقابلة أجراها مع قناة "سكاي سبورت، أن عملية التجديد مع فريقه الحالي إنتر ميلان الإيطالي تسير على الطريق الصحيح، في إشارة إلى أن مسألة انتقاله إلى نادٍ آخر وخوض تجربة احترافية جديد مستبعدة في المستقبل القريب.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "سبورت"، قال النجم الأرجنتيني: "أنا سعيد للغاية في إنتر وليس لدي أي خطط للمغادرة." وأضاف لوتارو "سيتم توقيع العقد الجديد". وتأتي هذه التصريحات بعد شجار حدث مؤخرًا بين اللاعب وبين مدرب الفريق أنطونيو كونتي، ولتوضيح أنه لا توجد مشكلة بين الطرفين تستدعي مغادرته.

واعترف لاوتارو، كما فعل في مقابلات أخرى، بأنه كان قريبًا جدًا من برشلونة قبل عام. وقال: "كنت قريبًا جدًا من التوقيع لبرشلونة قبل عام، وتحدثت شخصيًا مع ليونيل ميسي لكنني قررت البقاء".

ويستمر عقد مارتينيز حتى عام 2023، وفي ظل التصريحات السابقة يبدو أن صاحب الـ 23 عامًا، على وشك تمديد علاقته التعاقدية مع إنتر، ما يعني صعوبة هبوطه للعب مع أحد قطبي مدريد في الموسم المقبل.
 

شارك: