رئيس إنتر ميلان يؤكد اقترابه من تجديد عقد نجمه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 14:34
جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، جوزيبي ماروتا، اقترابه من تجديد عقد نجم الفريق الأول، المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وأشاد ماروتا بتصريحات المهاجم الدولي الأرجنتيني الأخيرة، حيث أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار مع الفريق وأكد جاهزيته لتمديد عقده في أقرب وقت، مشيرًا إلى أنه مثال للقائد الحقيقي.

وقال رئيس النيراتزوري في تصريحات لشبكة "Sky sports Italia" قبل مباراة إنتر وريال سوسيداد في دوري الأبطال: "من الرائع أن نسمع قائدنا لاوتارو مارتينيز يقول إنه سيوقع العقد الجديد في أقرب وقت ممكن".

وعن موعد تجديد العقد مع لاوتارو، قال جوزيبي ماروتا: "إنه قائد مناسب، ويريد البقاء. أستطيع أن أؤكد أنه سيكون من السهل الاتفاق على عقد جديد، ربما قبل الشهر المقبل".

ويعيش مارتينيز (26 عامًا) في فترة رائعة منذ انضمامه للإنتر عام 2018، قادمًا من راسينغ كلوب الأرجنتيني، حيث أصبح اللاعب أحد أهم المهاجمين في الملاعب الإيطالية والأوروبية، ما جعل قيمته السوقية تصل إلى 100 مليون يورو، حسب تقييم موقع ترانسيفر ماركت العالمي.

وعلى الرغم من أن اللاعب لديه عقد يمتد حتى صيف 2026 قد وقع عليه في 2021، إلا أن إدارة الفريق تسعى لتحصين لاعبها من اهتمامات الأندية الأخرى، ومكافئة هداف الفريق لآخر موسمين بتحسين عقده الحالي.

جدير بالذكر أن مارتينيز قد شارك في 259 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 118 هدفًا وتقديم 40 تمريرة حاسمة، من بينهم 16 هدفًا و4 تمريرات حاسمة هذا الموسم في 21 مباراة.

شارك: