لاعب وسط تونس يتألق مع فريق "هاري كين" في إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 21:15
لاعب الوسط التونسي إدريس الميزوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق نادي ليتون أوريون الإنجليزي في انتزاع بطاقة صعوده رسميًّا إلى بطولة دوري الدرجة الأولى، إذ يتصدر الترتيب العام للمسابقة المحلية برصيد 84 نقطة قبل 4 جولات عن نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23.

ويُعَدُّ لاعب الوسط التونسي إدريس الميزوني الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا في إنجاز الفريق وتحقيقه الصعود، حيث شارك في أغلب المباريات وقدم مستويات ممتازة للغاية، حسب أغلب المتابعين، وإحصائيًّا شارك اللاعب التونسي في 38 مباراة هذا الموسم تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة وتم اختياره في مناسبتين ضمن التشكيل المثالي للأسبوع في دوري الدرجة الثانية (القسم الرابع الإنجليزي).

ويعتبر هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، أبرز الداعمين لفريق ليتون أوريون وهو أحد رعاة النادي الرئيسيين، علمًا أن كين بدأ مشواره مع نادي ليتون عندما كان في السابعة عشرة، قبل أن ينطلق بعدها نحو عالم الشهرة والأضواء.  

تجدر الإشارة إلى أن الميزوني، الذي سبق له اللعب مع منتخب تونس الأولمبي وشارك في مباراة وحيدة مع المنتخب التونسي الأول، لعب خلال الموسم الحالي مع ليتون أوريون على سبيل الإعارة لموسم واحد من فريق إيبسويتش الذي ينافس بدوره على الصعود إلى دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، إذ يحتل حاليًا المرتبة الثانية برصيد 88 نقطة قبل 4 جولات على نهاية السباق. 

وسيعود الميزوني انطلاقًا من بداية الموسم المقبل إلى فريق إيبسويتش تاون الذي يملك بطاقة اللاعب حتى شهر يونيو/حزيران 2024.

شارك: