لاعب وست هام يكرر إحصائية تاريخية للامبارد

2021-06-08 09:01
التشيكي توماس سوتشيك يسجل ثالث أهداف وست هام في مواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

دوّن التشيكي توماس سوتشيك، متوسط ميدان وست هام يونايتد، اسمه في تاريخ ناديه، بتسجيله هدفين أحدهما عكسي، خلال مواجهة المطارق لأرسنال، الأحد 21 مارس/آذار، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" والتي انتهت بالتعادل (3-3).


وسجل سوتشيك (26 سنة) الهدف الثالث للمُضيف وست هام عند الدقيقة 32، قبل أن يقص شريط أهداف أرسنال عبر هدف عكسي، أحرزه في شباك زميله، حارس المرمى البولندي لوكاس فابيانسكي، قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ 7 دقائق.

وبات سوتشيك أول لاعب من وست هام يُسجل هدفين أحدهما عكسي في مباراة يستضيفها الفريق اللندني بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن فعلها فرانك لامبارد في مواجهة  ليستر سيتي، خلال نوفمبر/تشرين الثاني عام 1998، وفقا لإحصائية مثيرة أوردتها شبكة "أوبتا" العالمية (الاطلاع على الرقم من المصدر).


ويقضي سوتشيك موسمه الأول مع وست هام، بعد انتقاله إلى قلعة "الهامرز"، خلال السوق الصيفية الماضية، قادما من سلافيا براغ التشيكي، في صفقة كلفت 16.2 مليون يورو.ووصل سوتشيك لهدفه التاسع مع وست هام خلال 32 مباراة خاضها ببطولتي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: