لاعب مانشستر يونايتد يعترف بالإحباط بعد حديثه إلى تين هاغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 17:09
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد (X/mufcMPB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن شعوره بالإحباط، بسبب وضعه الراهن في مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ حيث يجد صاحب الـ32 عامًا نفسه حبيسًا لمقاعد البدلاء في كثير من المباريات.

واكتفى إريكسن بالمشاركة في مباراة واحدة مع مانشستر يونايتد، بآخر 6 مبايات خاضها الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، علمًا أن هذه المشاركة أتت كلاعب بديل، ولمدة 37 دقيقة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

بدوره، قال إريكسن في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "لقد تحدثت إلى إريك (تين هاغ) بخصوص كوني غير سعيد إزاء الوضع، ورغبتي في اللعب لأكبر عدد ممكن من الدقائق".

وأضاف إريكسن أن مدرب مانشستر يونايتد، تين هاغ، أخبره أن هناك تنافسًا بين لاعبي الوسط في مانشستر يونايتد على المشاركة الأساسية، مؤكدًا أن الشاب كوبي ماينو (18 عامًا) يؤدي بصورة جيدة، والأمر نفسه لباقي متوسطي الميدان بالفريق.

وتابع إريكسن أن الأمر يثير قلقه، لأنه يريد خوض أكبر عدد ممكن من دقائق اللعب، ولا يريد الجلوس دائمًا على مقاعد البدلاء.

ويُعد هذا الموسم الثاني تواليًا لإريكسن في مانشستر يونايتد؛ حيث انضم الدولي الدنماركي إلى قلعة "أولد ترافورد" صيف 2022، قادمًا من برينتفورد، عبر صفقة مجانية.

وإجمالًا، خاض كريستيان إريكسن 65 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن، مُسهمًا بـ15 هدفًا (سجّل 3 أهداف، قدّم 12 تمريرة حاسمة)، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويمتد تعاقد إريكسن مع اليونايتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، فيما تُقدر القيمة السوقية للاعب الدنماركي بـ10 ملايين يورو.

ويأمل كريستيان إريكسن أن يتمكن من استعادة مكانته الأساسية في مانشستر يونايتد، خلال الأسابيع القادمة؛ حيث يتأهب الفريق للتنافس على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، واحتلال المركز الرابع في البريميرليغ.

مانشستر يونايتد يأمل في نهاية موسم ناجحة

وتأهل مانشستر يونايتد بالفعل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد، وسيواجه كوفنتري سيتي (أحد أندية التشامبيونشيب) من أجل مقعد في المباراة النهائية.

وفي الدوري الممتاز "بريميرليغ"، يحتل "الشياطين الحُمر" المركز السادس على سلم البطولة المحلية، مُتخلفًا بـ6 نقاط عن توتنهام الخامس، و9 نقاط عن أستون فيلا الرابع.

شارك: