فلورنتينو بيريز يلاحق نجم مانشستر يونايتد الواعد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 17:12
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في التعاقد مع أحد أبرز نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي بصورة رسمية خلال المستقبل.

وبحسب موقع "sportsbrief"، فإن بيريز يعد من أكثر المعجبين بقدرات الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، حيث يطمح للدخول في مفاوضات مع النادي الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب في الصيف المنتظر.

ويمتلك غارناتشو البالغ من العمر 19 عامًا معرفة سابقة بمدينة مدريد، حيث سبق له تمثيل فريق الشباب في أتلتيكو مدريد، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

فلورنتينو بيريز يلاحق لاعب مانشستر يونايتد الشاب

رغم صغر سنه، نجح اللاعب الأرجنتيني في تثبيت أقدامه بقوة ضمن التركيبة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد، منذ الموسم الماضي.

وخاض أليخاندرو غارناتشو 74 مواجهة عبر مختلف المسابقات خلال مسيرته مع الشياطين الحمر، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة.

وشارك غارناتشو في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أحرز عبرها 5 أهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، وسط تلقي 4 بطاقات صفراء، بواقع 1774 دقيقة لعب.

وعلى الرغم من الغموض الذي يسيطر على مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، إلا أن مصير اللاعب الأرجنتيني لا يبدو مرتبطًا بمدربه، حيث ينظر إليه كلاعب لا يمس، وجزء من تشكيلة الشياطين الحمر المستقبلية.

وسبق لمانشستر يونايتد النجاح في تمديد عقد غارناتشو خلال شهر أبريل الماضي، وضمان بقائه في أولد ترافورد حتى نهاية موسم 2027/2028.

ويشعر فلورنتينو بيريز أن بمقدوره التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني فور دخوله العشرينات من عمره، ما يعني أن النادي الملكي قد لا يلاحق غارناتشو في الصيف القادم، خاصة أن هدفه الرئيسي يتمثل إتمام التعاقد مع كيليان مبابي.

وفي ظل تقديمه مستويات تصاعدية، إلى جانب معاناة مانشستر يونايتد من تخبط فني وإداري ملحوظ في المواسم الأخيرة، فإن الشاب الأرجنتيني قد يجد نفسه مجبرًا على اتخاذ قرار الرحيل، واللعب ضمن صفوف أندية القمة في أوروبا.

جدير بالذكر أن تألق غارناتشو قاده لحجز مقعده في صفوف المنتخب الأرجنتيني، الذي لعب معه للمرة الأولى في الخامس عشر من يونيو/ حزيران لعام 2023، ومنذ ذلك الوقت ظهر في 3 مباريات دولية، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 40 مليون يورو.

شارك: