لاعب برشلونة منزعج بسبب تألُّق بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 16:48
الإنجليزي جود بيلينغهام يحتفل بأحد أهدافه مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدافع برشلونة، الدنماركي أندرياس كريستنسن، إعجابه بالمستويات التي يقدمها لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام في نادي ريال مدريد، منذ بداية الموسم الحالي 2023-24، رغم اعترافه بأن ذلك يمثل له مصدر إزعاج.

وانضم بيلينغهام (20 عامًا) إلى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وسريعًا أظهر الدولي الإنجليزي مستويات لافتة، ليصبح لاعبًا "لا غنى عنه" بتشكيلة الفريق الملكي، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وسجّل بيلينغهام 10 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم، وعن تلك البداية المميزة للاعب الإنجليزي رفقة "الميرينغي"، قال كريستنسن في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الأمر يصبح مزعجًا عندما تجلس وتشاهد ما يحققه. لقد سجّل (أهدافًا) في المباريات الأخيرة، تقريبًا سجّل في كل مباراة، وحسم المواجهات".

وأضاف كريستنسن: "لقد احتل الدوري الإسباني في المباريات الأولى. انتهى الأمر بريال مدريد مُتعاقدًا مع لاعب رائع، يستطيع أن يكون حاسمًا في الكثير من المباريات".

ويأتي انزعاج كريستنسن من مستويات بيلينغهام، بسبب التنافس المحتدم بين برشلونة وريال مدريد، علمًا أن الفريقين سيلتقيان في كلاسيكو ذهاب الدوري الإسباني يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة من 9 مباريات (8 انتصارات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بـ3 نقاط على برشلونة الثالث، أما المركز الثاني فيحتله جيرونا بـ22 نقطة.

شارك: