لاعب برازيلي سابق: "السيليساو" لا يحتاج إلى نيمار جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 16:41
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى اللاعب البرازيلي السابق، نيتو، أن منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة لا يحتاج لخدمات نيمار جونيور محترف نادي الهلال السعودي، وذلك بعد أن يتعافى من إصابته الصيف المقبل.

وأكد نيتو (57 عامًا) في تصريحات أوردها موقع "band.uol" البرازيلي أن نيمار جونيور هو من يحتاج الانضمام إلى منتخب "السيليساو"، لكن عليه التأقلم مع زملائه تحت قيادة المدرب دوريفال جونيور.

وأوضح لاعب الوسط السابق في نادي كورينثيانز: "إذا لم يتكيف نيمار جونيور مع زملائه فلا يتعين قبول ذلك. الفريق لا يمكنه الآن الاستمرار في اللعب من أجله كما فعلوا دائمًا. البرازيل لا تحتاج إليه، هو من يحتاج المنتخب البرازيلي اليوم".

كان النجم البرازيلي قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

ومنذ حضوره إلى أزرق العاصمة، خاض نيمار جونيور 5 مباريات عبر كل البطولات، وتمكّن نجم الهلال من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي مع النادي السعودي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وعقب الانضمام إلى الهلال، تعرّض اللاعب إلى صدمة قوية، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي أمام أوروغواي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

الهلال نيمار دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، ويُنتظر غيابه عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وحسبما أكد رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، في تصريحات صحفية، فإن النجم المهاري يُحرز تقدمًا جيدًا في عملية التعافي، لكن هناك صعوبة كبيرة في أن يكون جاهزًا لخوض المباريات قبل شهر يوليو/ تموز القادم.

أرقام نيمار جونيور مع المنتخب البرازيلي

خلال مسيرته الكروية، خاض نيمار جونيور 128 مباراة دولية بقميص المنتخب البرازيلي، وهو الهداف التاريخي لمنتخب "السامبا" برصيد 79 هدفًا، مُتفوقًا على الأسطورة بيليه صاحب الـ77 هدفًا.

وتوج اللاعب بلقب وحيد برفقة المنتخب البرازيلي الأول (كأس القارات 2013)، ويُنتظر غياب محترف الهلال عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تنطلق في يونيو/ حزيران المقبل.

شارك: