لاعبو الأولمبي العراقي يحظون برسالة أخيرة قبل لقاء السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 15:39
لاعبو الأولمبي العراقي يواصلون تحضيراتهم لمباراة السعودية المصيرية في كأس آسيا تحت 23 عامًا (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، رسالة أخيرة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي قبل مواجهة السعودية في كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر.

وستقام المباراة اليوم الإثنين على ملعب استاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثالثة لنهائيات آسيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة الى أولمبياد باريس 2024.

رسالة درجال للاعبي الأولمبي العراقي

وقال درجال أثناء لقائه اللاعبين بحسب بيان لاتحاد الكرة إن "ثقتنا عالية بقدرات لاعبي المنتخب على تقديم العطاء الفني السخي، الذي يؤهلكم للظهور بصورة رائعة تسهم بتحقيق الهدف المنشود بالانتقال إلى الدور الثاني".

وأضاف رئيس الاتحاد للاعبي الأولمبي العراقي قبل لقاء "الأخضر" المهم: "ندرك أنّ المباراة صعبة، والمنافس متصدر المجموعة، ولكنكم تمتازون بالعديد من المؤهلات الجيدة التي تقربكم من الخروج بنتيجة إيجابية، واحتمالات التأهل تبقى بأيديكم من خلال الالتزام بتطبيق واجبات الملاك التدريبي، والحماسة والحرص على تقديم أقصى ما لديكم".

واختتم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال حديثه لـ"أسود الرافدين": "أنتم مطالبون باللعب بقلب واحد وبروح واحدة، والتركيز العالي، ونتطلع للانتقال إلى الدور المقبل، والسعي للمنافسة بقوة للوصول إلى أولمبياد باريس".

وأكمل المنتخب الأولمبي العراقي أمس الأحد، تحضيراته الفنية في مجمع الإرسال بالدوحة، استعدادًا لمواجهة نظيره السعودي اليوم، إذ حضر التدريبات عضو الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية خليل ياسين، ومدرب المنتخب الأول خيسوس كاساس، والكادر التدريبي المساعد، وشملت تدريبات أمس عددًا من حالات اللعب في الجانبين الدفاعي والهجومي. 

وعن احتمالات تأهل منتخب العراق إلى الدور المقبل من البطولة، بين المدير الإداري للمنتخب، عبد الجبار هاشم الآليةَ الآتية: "في حال فوز منتخبنا على نظيره السعودي، وفوز تايلاند على طاجيكستان، سيتم الذهاب إلى فارق الأهداف".

وأضاف هاشم: "في حال تعادل العراق مع السعودية، وتعادل تايلاند مع طاجيكستان، يتم الذهاب إلى فارق المواجهات، وعند خسارة منتخبنا أمام السعودية، وخسارة تايلاند أمام طاجيكستان، سيتمّ اللجوء إلى فارق الأهداف".

وسيفتقد المنتخب الأولمبي العراقي لخدمات اللاعب حسن خالد، بعد إصابته في الركبة في مباراة "أسود الرافدين" أمام طاجيكستان، في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الجمعة الماضي.

شارك: