لاعبون شباب صاعدون يخطفون الأضواء في الدوري السوداني

2021-07-06 14:48
الجزولي نوح مهاجم المريخ بشعار المنتخب الوطني السوداني (Facebook)
Source
+ الخط -

خطف النجوم الشباب الأضواء في الدوري السوداني الممتاز، وسحبوا البساط من الكبار، وتصدر مهاجم المريخ الواعد الجزولي نوح، قائمة هدافي فريقه متفوقا على زميله سيف تيري مهاجم المنتخب السوداني، وقدم حارس مرمى الشرطة إبراهيم أبوعشرين مستوى مميزا مع فريقه بجانب عدد كبير من اللاعبين الشباب.  

وكان القرار الغريب الذي أصدره اتحاد كرة القدم السوداني قبل بداية الموسم، بإلزام الأندية بمشاركة لاعب تحت سن 20 عاما، قد أثار جدلا كبيرا، واعتبرته الأجهزة الفنية للأندية تدخلا في شأنها، وتراجع الجدل سريعا، بعد أن فاجأ النجوم الشباب الشارع الرياضي بمستوى مبهر، على غرار الجزولي نوح الذي يتصدر لائحة هدافي المريخ بإحرازه 8 أهداف. 

واحتل أبوعشرين الصغير مقعدا أساسيا في تشكيلة نادي الشرطة القضارف، كما قدم أباذر مستوى مميزا مع نادي الهلال، بجانب موسى الطيب مع نادي حي العرب، ويوسف فداسي مع نادي الخرطوم الوطني، ونصر الدين حارس مرمى هلال كادوقلي.  

ويؤكد الجزولي نوح مهاجم المريخ أنه يجد دعما حقيقيا من كبار نجوم فريقه، مبينا أن الدعم تواصل من كافة نجوم المنتخب الوطني بعد اختياره لقائمة "صقور الجديان"، ونبه أن زميله سيف تيري يطلق عليه الكثير من الدعابات، ويؤكد له باستمرار أنه يشعرهم بأنهم اللاعبون الصغار وهو اللاعب الكبير الذي ينقذهم في المباريات الصعبة.

شارك: