لاعبا برشلونة سابقا يتنافسان على لقب "الأسوأ" في الكالتشيو

2021-12-02 21:18
التشيلي أرتورو فيدال ابتعد عن التشكيل الأساسي لإنتر ميلان في الموسم الحالي بسبب الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

نشرت صحيفة "أولي" الأرجنتينية قائمة من 10 لاعبين مرشحين للقب أسوأ لاعب أجنبي في الدوري الإيطالي، ضمت 3 لاعبين من يوفنتوس، ولاعبين من إنتر ميلان، ولاعبين ارتديا سابقا قميص برشلونة.

أرتورو فيدال وآرثر ضمن قائمة الأسوأ في الدوري الإيطالي

أرتورو فيدال دخل قائمة أسوأ 10 لاعبين أجانب في الدوري الإيطالي

وتألفت القائمة من التشيلي أرتورو فيدال، لاعب برشلونة سابقا ولاعب نادي إنتر ميلان حاليا، الذي ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق منذ بداية الموسم الحالي بعد معاناته من سلسلة إصابات أبعدته من حسابات الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب الفريق، ورافقه في القائمة من النيراتزوري زميله الصربي ألكسندر كولاروف.

ودخل القائمة البرازيلي آرثر الذي لم يقدم أداء جيدا منذ انضمامه إلى السيدة العجوز قادما من برشلونة في صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش الذي انتهى به المطاف في بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، بعد أن قضى معظم فترته مع برشلونة على دكة البدلاء في عهد مدرب برشلونة السابق الهولندي رونالد كومان.

نجم يوفنتوس باولو ديبالا ضمن قائمة الأسوأ في الكالتشيو

وكانت المفاجأة الأبرز في القائمة وجود اسم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي غاب عن 4 مباريات في الموسم الحالي بسبب الإصابة، إلى جانب زميله الويلزي آرون رامزي.

وضمت القائمة أيضا الكرواتي نيكولا كالينيتش لاعب نادي هيلاس فيرونا، وتضمنت لاعبين من لاتسيو، هما الكوسوفي فيدات موريتشي والألباني توماس ستراكوشا، ومواطنه ماراش كومبولا لاعب نادي روما.

شارك: