يوفنتوس يعود لسكة الانتصارات من بوابة متذيل الدوري الإيطالي

2021-12-01 01:17
لاعبو يوفنتوس يحتفلون خلال فوزهم على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد يوفنتوس إلى سكة الانتصار منهيا سلسلة نتائج مخيبة بعد خسارتين متتاليتين في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وحقق فوزا هاما على مستضيفه ساليرنيتانا 0-2 في المباراة التي احتضنها ملعب "أريكي" في مدينة ساليرنو الإيطالية، لحساب الجولة 15 من عمر الموسم الجديد 2021-22 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس قد خسر أمام تشيلسي الإنجليزي برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، وتبع ذلك بخسارة مفاجئة أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي 0-1.

وسجل هدفي يوفنتوس كل من الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 21 والإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده النقطي إلى 24 نقطة وصعد للمركز السابع مؤقتا، بينما بقي رصيد ساليرنيتانا عند 8 نقاط وبقي في المركز الـ20 في ذيل الترتيب العام لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أتلانتا وفيورنتينا يحققان الفوز على فينيزيا وسامبدوريا

في مباراتين أخريين جرتا لحساب نفس الجولة؛ فاز أتالانتا على ضيفه فينيزيا 4-0، وحملت رباعية أتالانتا إمضاء ماريو باساليتش الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" وتيون كوبميينيرز.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد فينيزيا عند 15 نقطة في المركز 16.

شاهد.. ملخص مباراة أتالانتا وفينيزيا (4-0) في الدوري الإيطالي

وقلب فيورنتينا تأخره بهدف أمام ضيفه سامبدوريا ليفوز 3-1، حيث تقدم سامبدوريا بهدف مانولو غابياديني في الدقيقة 15، قبل أن يسجل فيورنتينا ثلاثية عن طريق خوسيه كاييخون ودوشان فلاهوفيتش وريكاردو سوتيل في الدقائق 23 و32 و45 على الترتيب.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد سامبدوريا عند 15 نقطة في المركز 15.

وتعادل فيرونا مع ضيفه كالياري بدون أهداف ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة، حيث رفع فيرونا رصيده النقطي إلى 20 نقطة وتقدم للمركز العاشر مؤقتا، بينما رفع كالياري رصيده النقطي إلى 9 تقاط ليحتل المركز الـ19 (قبل الأخير).

شاهد.. ملخص مباراة فيورنتينا وسامبدوريا (3-1) في الدوري الإيطالي
شارك: