لاتسيو يعزز صفوفه بالتعاقد مع نجم ميتيلاند

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 17:08
الدنماركي غوستاف إيساكسون المهاجم الجديد لنادي لاتسيو الإيطالي (twitter/OfficialSSLazio)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن لاتسيو الإيطالي رسميًّا، اليوم الثلاثاء، عن ضم الدنماركي غوستاف إيساكسن بعقدٍ يمتد على مدار المواسم الخمسة المقبلة، حتى عام 2028.

وذكر النادي الإيطالي في بيان رسمي: "يعلن لاتسيو أنه قد حصل بالكامل على الحقوق الرياضية للاعب غوستاف إيساكسن من ميتيلاند الدنماركي".

وخضع إيساكسن الجناح البالغ من العمر 22 عامًا، للفحوص الطبية اللازمة أمس الإثنين لتوقيع العقد مع لاتسيو، الذي سجّل في شباكه هدفين الموسم الماضي في الدوري الأوروبي.

وينضم الدنماركي إلى الفريق بقيادة الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، بعدما تمكن اللاعب من تسجيل 22 هدفًا وتقديم 7 تمريرات حاسمة لفريقه ميتيلاند في 41 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي.

وسينضم إيساكسن إلى التدريبات يوم الأربعاء، عندما يستأنف الفريق الأول نشاطه عقب مباراتين وديتين أمام جيرونا الإسباني وأستون فيلا الإنجليزي.

كما أكمل لاتسيو السبت الماضي إجراءات ضم الياباني دايشي كامادا في صفقة انتقال حر قادمًا من أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وانضم الدولي الياباني (27 عامًا) -الذي لعب لمدة 5 مواسم في أينتراخت وسجل 40 هدفًا وصنع 31 هدفًا في كل المسابقات- لتعزيز خط وسط الفريق بعد رحيل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى الهلال السعودي.

شارك: