لاتسيو يتعافى بفوز صعب وإنتر يستعرض قواه أمام هيلاس فيرونا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 00:18
مهاجم لاتسيو فيليبي أندرسون لحظة تسجيله الهدف الأول في مرمى ساسوولو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد لاتسيو تعافيه من سقوطه في آخر جولتين وعزمه على التشبّث بالوصافة بتحقيقه فوزاً صعباً أمام ضيفه ساسوولو بهدفين دون رد، في حين ضرب إنتر ميلان بقوة على ملعب هيلاس فيرونا وانتصر بسداسية كاملة الأربعاء لحساب منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، نجح لاتسيو في خطف الانتصار بفضل نجميه البرازيلي فيليبي أندرسون في الدقيقة (14) وروما بازيتش في الدقيقة (90+2)، ليؤمّن أول فوز له بعد خسارتين متتاليتين ضد كل من تورينو (0-1) وإنتر (1-3).

ورفع لاتسيو رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد ساسوولو عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.

إنتر يستعرض قواه ضد فيرونا

وحافظ إنتر ميلان على مركزه الرابع باكتساحه مضيفه هيلا فيرونا بسداسية تداول على تسجيلها كل من أدولفو غايش في الدقيقة (31 من خطأ في مرمى فريقه) وهاكان شالهانوغلو في الدقيقة (36) وإدين دزيكو في الدقيقتين (38 و61) ولاوتارو مارتينيز في مناسبتين في الدقيقتين (55 و90+2).

ونجح "النيراتزوري" بهذا الاستعراض في الحفاظ على مقعده الرابع الذي يكفل له بطاقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ببلوغه النقطة الـ60، في حين تجمد رصيد هيلا فيرونا عند النقطة الـ27 في المركز السابع عشر.

عثرتان غير منتظرتين لميلان وروما

في مباراة أخرى، تلقى ميلان صفعة قوية بسقوطه على أرضه ضد كريمونيزي في فخ التعادل الإيجابي بهدف للنيجيري دافيد أوكيريكي في الدقيقة (77)، مقابل تعادل قاتل للروسونيري حمل توقيع جونيور ميسياس في الدقيقة (90+3).

وبهذا السقوط المفاجئ تراجع النادي اللومبادري إلى المركز السادس برصيد 58 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلانتا الخامس وفوق روما السابع، الذي تجرّع بدوره مرارة التعثر على أرض مونزا بهدف لمثله.

وسجّل لنادي "الذئاب" أوّلاً ستيفان الشعراوي في الدقيقة (24) ليدرك صاحب الأرض التعادل سريعاً بفضل لوكا كالديرولا في الدقيقة (39)، مع العلم أنّ لاعب روما زكي تشيليك تعرّض للطرد في الدقيقة (90+5).

شارك: