لابورتا يتابع انطلاق تدريبات برشلونة للموسم الجديد

2021-07-12 18:15
لقطة من أول مران لبرشلونة استعدادا للموسم الجديد (fcbarcelona/twitter)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

زار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ثالث الدوري الإسباني، اليوم الاثنين 12 يوليو/ تموز، الفريق الأول لكرة القدم، في أول تدريب له استعدادا للموسم الجديد، الذي سيسعى خلاله للعودة بقوة والمنافسة على لقب كل البطولات، بعد الاكتفاء بلقب كأس الملك الموسم الماضي.

وحيا رئيس النادي أعضاء الفريق والجهاز الفني قبل التدريبات بالإضافة إلى اللاعبين الموجودين مع الفريق الكتالوني، والذين خضعوا للفحوصات الطبية الروتنية، بالإضافة إلى إجراء مسحات كورونا لكل الموجودين، والتي نتج عنها تأكد إصابة لاعبين بالفيروس وعزلهما عن باقي الفريق، وهما راموس ميندو وإلياس من الفريق الرديف.

وشارك اللاعبون المتاحون من الفريق الأول في التدريبات، وهم البرازيلي نيتو وإنياكي بينيا وديست وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وسيرجي روبرتو وريكي بويج وميراليم بيانيتش، بالإضافة إلى كل من أرناو تيناس وأليكس كايادو وجابي وكوماس ونيكو ويوسف ديمر من الفريق الرديف.

وعلى جانب آخر، واصل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو رحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليسرى نهاية الموسم الماضي، وتدرب بعيدا منفردا، وأجرى بعض التمارين الخاصة من أجل تقوية العضلات وعدم التأثير بالسلب على المنطقة المصابة.

ومن المقرر أن يعاود الفريق التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، في انتظار انضمام باقي نجوم الفريق، الذين كانوا يشاركون مع منتخبات بلادهم في بطولتي كوبا أمريكا وكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

شارك: